استكشف أحدث شاليهات الهاف مون في السعودية!

شاليهات الهاف مون

شاطئ نصف القمر هو شاطىء يقع بالقرب من مدينة الخبر في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

يُعد الشاطئ من أبرز المعالم السياحية في المنطقة الشرقية بالسعودية التي تعدّ سواحلها الأكثر طولاً في منطقة الخليج حيث يُقدّر طولها بحوالي 700 كلم. ويعرف شاطئ نصف القمر بالهاف مون Half Moon.  من أبرز المنتجعات التي تحتوي على أحلى الشاليهات: 

ias

منتجع هوليدي إن الخبر شاطىء نصف القمر

يقع على شاطئ نصف القمر، العزيزية، قرية الخليج، المملكة العربية السعودية. المنتجع من فئة 4 نجوم في مدينة الخبر ويضم غرفاً حديثة مع مناظر خلابة تطل على خليج نصف القمر.

تشمل المرافق 3 أحواض للسباحة تطل على حديقة خضراء وشاطئاً خاصاً. يوفر منتجع هوليدي إن الخبر شاطئ نصف القمر خدمة تأجير القوارب التي تسير بالدواسات لاستكشاف المياه الضحلة في خليج نصف القمر.

منتجع شاطئ الدانة

يقع منتجع شاطئ الدانة في خليج الدانة، الخبر، و الذي يعد منتجعاً ذو واجهة بحرية توفر مناظر خلابة للرمال الذهبية والمياه الآزورية المتلألئة لشاطئ نصف القمر. ويتضمّن منتجع شاطئ الدانة 111 فيلا حيث 79 منها تطل على الشاطىء مباشرة كما جهزت 20 فيلا منها بمسبح خاص أو جاكوزي و 32 فيلا تتوسط المساحات الخضراء.

منتجع تمارا شاطئ نصف القمر

طريق الخبر – سلوى الساحلي، 31576 قرية الخليج، المملكة العربية السعودية. المكان جديد ولأنه جديد كل شي فيه نظيف وممتاز .

طاقم العمل متعاون وراقٍ. تصميم الشاليه جدا ممتاز وفيه تفادي لأخطاء الشاليهات الأخرى .هو ممتاز بالنسبة للغرف والمساحة والجلسة الخارجية منظّم ومرتّب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية