شاب يُقبل في 10 وظائف دفعة واحدة... والسبب "دوناتس"!

الطريقة التي اعتمدها لوكاس لكي تقبل ابشركات توظيفه

الطريقة التي اعتمدها لوكاس لكي تقبل ابشركات توظيفه

يعتمد كل شخص على إرسال السيرة الذاتية الخاصة به في اطار البحث عن عمل، ولكن عادة ما يرسل الشخص عددا كبيرا من السيَر إنما يحظى على رفض من جهات عدّة ، أو أحياناً عدم الرد على الإطلاق.

يواجه معظم الناس الرفض أثناء البحث عن عمل وهو أمر اعتيادي، ولكن هذا الشاب الذي سنتكلم عنه وجد حلّاً عبقريّاً جعله يقبل في عشرات المقابلات والسبب مذهل حقاً.

ias

من المعروف عن السيرة الذاتية أنها الخطوة الاولى للوصول للعمل ولكنّها الرئيسيّة أيضاً كونها تعطي الإنطباع الأول عن الشخص ولكن المشكلة هي أن معظم الـCV التي تصل للشركة لا تصل لمدير شؤون الموظفين أو الـHR المسؤول عن التوظيف كونه يتم تصفيتها قبل ذلك واختيار القليل منها.

"كارلوس يلا" إبن الـ25 عاما وجد الحل وجعل الـCV الخاص به يصل للمدير ليحصل على إجتماع "إنترفيو" مع المدير المسؤول عن مقابلات العمل فاعتمد على حكمة خاصة به تقول أن قلب المدير مثل قلب الرجل، في بطنه!

اعتمد لوكاس، الخبير في التسويق رغم سنه الصغير، على طريقة مبتكرة، فهو يتنكر بلباس عامل "ديليفيري" ويوصل للمدير صندوقاً من الدونات يخبئ فيه سيرته الذاتية، فيفتح المدير الصندوق ويجد السيرة الذاتية في الصندوق مع بعض حبّات الدونات الشهية.

كيف سترفض مثل هذا الشخص إذا كنت مديراً، فخبير التسويق هذا استعمل طريقة مميزة ليسوّق لنفسه ويجد عملاً، من دون أن يعتمد على الطريقة التقليديّة التي لن توصله لأي مكان بسهولة وستجعل من سيرته الذاتية ورقة ككل الاوراق.

قُبل لوكاس في 10 شركات ليقوم بمقابلة المدير رغم أن كل وظيفة كانت من إختصاص معين ولكنه تفوق على غيره كونها تفوّق في طريقة تقديم الـCV فخبراء التسويق، بحسب كلامه يحبون مثل هذه الأفكار الغريبة.

قدّم لوكاس عددا كبيرا من السير الذاتية وسيقدّم المزيد أيضاً. ومن المتوقع، مع علبة "الدوناتس" هذه أن يحظى على قبول من شركات عدّة فقد برهن بهذه الطريقة قدراته التسويقيّة العالية وجذب أنظار الشركات نحوه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية