ماذا حصل مع المسافر بعد أن حاول فتح باب الطائرة؟

شاب حاول فتح باب الطائرة في الجو

شاب حاول فتح باب الطائرة في الجو

حاول شاب مسافر على متن طائرة تابعة للخطوط الجويّة الهولنديّة فتح باب الطائرة وهي في الجو على إرتفاع يبلغ 30 ألف قدم فقامت السلطات الهولندية بإعتقاله.

قررّت شركة الخطوط الجويّة الهولديّة KLM تغريم الراكب "جيمس غراي" بمبلغ 600 يورو بعد أن شكّل خطرا على المسافرين إضافة إلى منعه من السفر جوّاً لمدّة خمس سنوات.

ias

كانت الطائرة متّجهة من إدنبرة إلى أمستردام وبعد أن قام غراي بهذا العمل الغريب حاول أن يبرّر موقفه تجاه السلطات قائلاً بأنّه لم يكن ينوي فتح الباب فهو كان معتقداً أنّه باب الحمام والحادثة كانت مجرّد خطأ.

بعد أن وصلت الطائرة إلى المطار تم تسليم غراي إلى السطات ونام ليلة في الحجز قبل أن يصدر القرار، ولم يدرك أنّه سيمنع من السفر لمدّة 5 سنوات إلّا بعد أن حاول أن يعود إلى إدنبرة فوجد أن ما من شركة سمحت له بالسفر على متن طائراتها وتم إبلاغه بالقرار.

بعد هذه الحادثة إعترف غراي أنّه شكّل خطورة على المسافرين عن غير قصد وقال بأنّه لا يملك سوى 750 يورو فقط لذلك فهو يستدين الآن لكي يستطيع أن يبقى في أمستردام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية