ميسي سيرافق رونالدو الى الدوري الايطالي... مسؤول في الانتر يؤكد حدوث الصفقة!

ميسي الى الانتر

ميسي الى الانتر

انتهت فترة 9 سنوات من المنافسة القوية بين الثنائي الابرز في تاريخ كرة القدم المعاصر كرتسيانو رونالدو، وليونيل ميسي مم خلال انتقال الدون البرتغالي الى نادي يوفنتس الايطالي مقابل 105 مليون يورو.

لكن يبدو أن اجتماع الثنائي في دوري أخر ممكن أن يحصل رغم صعوبة الامر واستحالة تخلي الفريق الكتالوني عن خدمات البرغوت الارجنتيني، حيث نشرت صحيفة "توتوسبورت" الايطالية تقريرًا قالت من خلاله، إن نادي إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع ليونيل ميسي، من أجل إعادة إشعال المنافسة بينه وبين رونالدو.

ias

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

وقال ماركو ترونشيتي بروفيرا، المدير التنفيذي لشركة بيريللي راعية إنتر ميلان منذ وقت طويل، للصحيفة عينها أن رعاة النادي قد يقدمون عرضًا قويًا لميسي. وقال ترونشيتي بروفيرا: "آمل أن يتمكن النادي، بمجرد أن تسمح له معايير اللعب المالي النظيف، بتوقيع صفقة ضخمة".وتابع "ميسي، كيف يمكنك أن تقول لا لميسي؟". وبحسب الصحيفة، سيكون أمرًا رائعًا أن يختتم الثنائي الذي طالما أمتع العالم بالتنافس مسيرته في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً: أعجبه الطعام فاغرقهم بالاموال! رونالدو يترك مبلغاً ضخماً جداً لعمال أحد الفنادق

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية