هذا ما فعلته ادارة سوق عكاظ لتجنب حوادث مشابهة لما حصل مع الفنان ماجد المهندس!

مسرح عكاظ

مسرح عكاظ

انتشر في اليومين الماضيين فيديو لفتاة سعودية، تقتحم المسرح لمعانقة الفنان العراقي ماجد المهندس أثناء إحيائه حفلاً غنائياً ضمن فعاليات سوق عكاظ الذي يقام في مدينة الطائف.

وأثارت هذه الحادثة الكثير من الجدل داخل المملكة، حيث استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما قامت به هذه الفتاة التي تم اعتقالها من قبل الامن السعودي.

ias

وفي أول رد من قبل الفنان العراقي، نقلت صحيفة "المدينة" السعودية عن أحد المقربين من المهندس إن "المفاجأة أربكته وصدمته ولم یستطع أن یفعل أي شيء حیال الفتاة". وأضاف أن "هذه هي المرة الأولى التي یتعرّض فیھا لموقف مثل ھذا طوال مسیرته التي تمتد لأكثر من 26 سنة".

الحل لايقاف مثل هذه الاعمال: بطبيعة الحال سيكون هناك عقوبات كبيرة على هذه الفتاة، لكن يبدو أن المسؤولين عن سوق عكاظ لن يسمحوا بتكرار مثل هذه الحادثة، حيث أقدمت إدارة مسرح سوق في مدينة الطائف على وضع حاجز أمام الدرج الموصل إلى خشبة المسرح.

ونشر ناشطون على موقع تويتر صورًا توضح كيف عمدت إدارة المسرح إلى وضع حاجز أمام الدرج المؤدي للمنصة تحسبًا لوقوع فعل مشابه خلال الحفل الذي أحياه فنان العرب محمد عبده مساء السبت على المسرح ذاته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية