سكي دبي... الحديقة الثلجية الأروع في العالم!

سكي دبي الحديقة الثلجية

سكي دبي هو منتجع للتزلّج في مكان مغلق، تبلغ مساحته حوالي 22.500 متراً مربّعاً أي ما يساوي مساحة ثلاثة ملاعب كرة قدم. هو جزء من مول الإمارات وواحدٌ من أكبر مراكز التسوّق في العالم.

لا يمكن أن تزور إمارة دبي، من دون زيارة هذا المكان الذي يخطف الأنفاس، لأنّه أجمل بكثير من الوصف ومكان مميّز للترفيه والتسلية في مركز تجاريّ يحتوي على كل الحاجات والمتطلّبات.

ias

افتتح سكي دبي في نوفمبر 2005 في مكان داخلي، ويضم جبلاً يعلو 85 متراّ مع 5 منحدرات تختلف من حيث نسبة الإنحدار والصعوبة.

يزور هذا المكان الآلاف من الناس بصورة يومية وكانت هذه الحركة من أبرز مقوّمات الإقتصاد الإماراتيّ منذ إنشائه.

الإمارات العربيّة من البلاد المعروفة بحرارة طقسها المرتفعة، وبالجوّ الحار، إذ يصعب بالتّالي وجود الثّلج الطبيعي في مناطق هذا البلد. جاءت هذه الحديقة الثّلجيّة لتتحدّى الطبيعة ولتفرش بساطها على أرض مناخها حارّ.

هذه الحديقة هي أكبر حديقة ثلجيّة داخليّة في العالم، والثّالثة من حيث ارتفاع المنحدرات. ساهمت في شكل كبير في جعل مول الإمارات المكان الرائع الذي يوفّر للناس المستلزمات الحياتيّة ووسائل التّرفيه.

يضم هذا المكان عدداً من طيور البطريق الرائعة، ويمكن للسيّاح والناس التّفاعل مباشرة مع هذه الطيور. سكي دبي هو جزء من مجموعة ماجد الفطيم ، الشّركة الرائدة في عالم مراكز التّسوق والتجزئة والتّرفيه على مستوى الشرق الأوسط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية