بالصور.. سقوط مضيفة من طائرة تابعة لطيران الامارات!

طيران الإمارات

طيران الإمارات

يصنف طيران الامارات بين أفضل شركات الطيران على مستوى العالم، وذلك بفضل الخدمات العالية التي تقدم عبر رحلاته اضافة الى مستوى الأمان العالي المشهورة به هذه الشركة.

نادراً ما نسمع عن حدوث أي حادث على متن رحلات الشركة الاماراتية، الّا أن ما حصل يوم أمس الاربعاء كان مفاجئاً للغاية عندما سقطت احدى مضيفات الشركة من باب الطوارئ قبل الاقلاع بدقائق قليلة.

ias

المضيفة سقطت داخل مطار عنتيبي الدولي في جمهورية أوغاندا قبيل استعداد الطائرة للاقلاع، وروى شهود عيان والمسافرون أنها سقطت من سلم الطائرة وتعرضت لكسور وجروح خطيرة في جسدها.

سقوط مقصود!!

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المضيفة تحدثت مع زميلاتها داخل الطائرة من نوع البيونج 777، ثم توجهت الى باب الطائرة ووضعت رجلها في الخارج ثم سقطت. من جانبها قالت "طيران الامارات" أن التحقيقات لا زالت مستمرة بالتعاون مع السلطات الاوغندية لمعرفة ملابسات الحادث، وأن المضيفة تم نقلها الى أقرب مستشفى وحالتها الان مستقرة. وطلبت من وسائل الاعلام التروي في نقل الاخبار والانتظار حتى انتهاء التحقيقات.

إقرأ أيضا: رحلة فاخرة بكلفة 21 ألف دولار على متن "طيران الإمارات"! 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية