سفارة المملكة في الأردن تكشف حقيقة مقطع مخالفة السيارات السعودية

السفارة السعودية في الاردن

السفارة السعودية في الاردن

بعد انتشار فيديو يظهر أحد المواطنين السعوديين الزائرين الى الاردن يشرح من خلاله قيام رجل أمن أردني بمخالفة السيارات السعودية، وترك السيارات الأردنية.

كشفت سفارت المملكة في الاردن، عن ملابسات هذا الخبر وصحته حيث أوضح المتحدث الرسمي للسفارة عبدالسلام العنزي، أن السفارة بتوجيه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، قامت مباشرة بالتواصل مع المقدم عامر السرطاوي مدير المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الأردنية للاستيضاح عن الفيديو المتداوَل، وقد قام مشكورًا بالتوضيح.

ias

وأضاف أن مكان التصوير في منطقة البلوفارد العبدلي، وأن المخالفة عبارة عن تجاوز فترة الوقوف المحددة للسيارات الموجودة في المكان؛ وذلك كون المكان مخصصًا للوقوف المؤقت، مشيرا إلى أن رقيب السير في المكان قد يقوم بمخالفة سيارة وترك أخرى نظرًا لرصده مدة توقف وتجاوُز سيارة دون غيرها الفترة المسموح لها بالتوقف فيها.

ولفت إلى أن السيارات التي ظهرت في التسجيل تخص إحدى البعثات الدبلوماسية المعتمدة في الأردن، ويتضح من خلال التصوير أنها لم تتجاوز الوقت المحدد وقت التصوير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية