فيديو| سعودية تفاجئ زوجها بسيارة هدية سعرها نصف مليون ريال!

سيارة لكزس الجديدة

سيارة لكزس الجديدة

فاجأت سيدة سعودية زوجها بشراء سيارة من الطراز الرفيع له، وكان هو أول رجل سعودي يملك مثل هذه السيارة.

إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر إحدى السيدات من الجنسية السعودية كما قالت مواقع محلية، تدخل مع زوجها إلى معرض للسيارات.

ias

تسأل السيدة زوجها عن رأيه بالسيارات الموجودة وكان جوابه أن جيب "لكزس" أفضل من غيره قائلاً "والله لكزس طيبة". وسألته "وش تبغى أنت" فأجاب "لكزس".

بالفعل، كانت قد أتمت السيدة العملية ودعت زوجها إلى الركوب داخله، كاشفة أن سعره يبلغ 467 ألف ريال أي ما يناهز نصف المليون.

أعجبت السيارة الزوج كثيرا فما كان منه إلا أن جرب السيارة وأعجبته السيارة فبادرت زوجته بالقول "هذه هديتي. خلال اشتريناها". فردّ "أبو أحمد" بالقول "جزاكِ الله خير. يرحم والديك".

وفيما لم توضح السيدة سبب تقديم الهدية لزوجها، بادره أحد موظفي الصالة إلى القول أنها موديل 2019 فئة "Black Edition".

وأضاف الموظف "السيارة باسمك وهذه هي اللوحات. هي أغلى فئة عندنا وهذه أول سنة تنزل (في السوق). يعني أنت أول المالكين (لها)".

ووصلت هذه الدفعة من جيب "لكزس LX 570" إلى السعودية منذ شهر، وتختلف عن غيرها بأنها تأتي بمصابيح أمامية وخلفية معتمة, تصاميم جديدة للجنوط وتبديل جميع لمسات الكروم في الخارج بلون أسود.كما تغيرت نقشات جلد المقاعد وأشكال الأبواب. 

ويعتبر الشرق الأوسط من أكبر الأسواق التي تستورد هذا النوع من السيارات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية