فيديو| سعودي يجمع "التجارة" و"البلدية" في مكالمة واحدة ويضع المتحدثين في موقف محرج!

سعودي يحرج المسؤولين

سعودي يحرج المسؤولين

أقدم سعودي على حيلة ذكية من نوعها وضعت مسؤولين اثنين في موقف محرج وفي الوقت عينه، ما دفع المستخدمين إلى التفاعل معه بشكل كبير.

القصة أن رجلا من الجنسية السعودية على ما أفاد موقع "أخبار 24" أراد رفع شكوى حول غلاء الأسعار في المغاسل فكان أن اتصل بجهتين اعتبر أنهما معنيتان بالموضوع.

ias

قام أولا بالاتصال بكل من أمانة طوارئ الرياض ووزارة التجارة والإستثمار على حدة. أكدت كل جهة أن هذه المشكلة ليست من اختصاصها وأحالته إلى الجهة الثانية.

بحسب فيديو انتشر عبر مواقع التواصل ولاقى مشاركة كبيرة من قبل عدد كبير من السعوديين، اتصال رجل يقول أنه يدعى "أبو طارق الحارثي" يشبك مكالمتين بين مسؤولين من الأمانة أو البلدية التي تتلقى الكثير من الشكاوى ومن الوزارة.

شرح للمتحدثين الوضع وقال لهما أن كل جهة ترسله إلى الجهة الأخرى و تتملص من مسؤوليتها من "المبالغة في رفع أسعار الملابس" على حد قوله.

حصل نوع من الإشتباك الكلامي بين الطرفين بينما كان يقود سيارته ويصور الهاتف الذي يتكلم عبره ويظهر رقمي 940 و1900.

هذا الإشتباك علا فيه صوت موظف الوزارة الذي شدد أكثر من مرة على أن لا علاقة له أبدا بالمغاسل بل بارتفاع اسعار المنتجات فقط. هنا، بدا أن موظف البلدية رضخ للموضوع بعد أن جادل بعض الشيء وطلب من المواطن التريث قليلا ريثما يعاود الإتصال بالجهات المعنية ويجد حلاً لمشكلته.

https://www.youtube.com/watch?v=4mMZ5rBnqeA

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية