250 ألف دولار.. سفقة احتيال تعرض لها مشجع سعودي في المونديال!

سعودي يتعرض للاحتيال بمبلغ 250 الف دولار في المونديال

ما زالت أخبار المونديال تنتشر وقصص يرويها المشجعون الذين تركوا أعمالها لحضور مباريات كأس العالم. ولكن اليوم القصة مختلفة إذ تعرضّ مشجع سعودي الى الاحتيال من شاب عربي بمبلغ وقدره 250 ألف دولار أميركي.

وبعد انتشار الخبر، كشف السلطات الروسية جنسية المشتبه به وهو لبناني الأصل أقضم على طلب 110 آلاف دولار و120 ألف يورو أي ما يعادل 140 ألف دولار في تاريخ 24 يونيو وذلك حسب وكالة أنباء “انترفاكس Interfax” الروسية.

ias

وكان هذا المبلغ مقابل تأمين رحلة طيران للمشجع السعودي ولأصدقائه والتي ستتوجه من العاصمة الروسية موسكو إلى مدينة فولجوجراد التي تقع جنوب روسيا.

إثر التحقيقات، تبيّن للسلطات الروسية أن الرجل اللبناني في العقد الخامس من عمره وقد استلم المبلغ وقدره 250 ألف دولار في روسيا قبل يوم تقريبًا من المباراة التي جمعت منتخب بلده السعودية بالمنتخب المصري والتي تكللت بفوز السعودية على مصر بنتيجة 2-1 قبل خروج المنتخببين من المونديال.

إنها ليست المرّة الأولى التي يتم النصب والاحتيال على أشخاص أثناء مناسبات ضخمة ككأس العالم والتي يتم خلالها إستغلال إندفاع المشجعين الى حضور المباريات وتشجيع منتخبات بلادهم.

في النهاية، نبقى بإنتظار المزيد من التفاصيل حول هذه القضية التي أثارت بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي وضعت الاصبع على قصص مشابهة لأشخاص تعرضوا للاحتيال والنصب.

إقرأ أيضاً: سعودية تشتكي على "شيف برازيلي" احتال عليها وسرق أموالها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية