"يوتا فون 3" جوالٌ بشاشتين وبسعرٍ مدهش!

سعر ومواصفات جوال يوتا فون 3

صحيح أن شركتا أبل وساسونج تتنافسان بشكل قوي لتقديم أبرز وأفضل الجوالات في العالم، إلا أن شركات أخرى دائماً ما أبهرت الناس بأجهزتها.

واليوم بات الناس يتشوقون أكثر فأكثر للاستمتاع بالجوالات التي تتمتع بمواصفات رائعة لذلك كان من الطبيعي أن يظهر في الأسواق هاتف "يوتا فون 3" Yotaphone 3 والذي يشتهر بلقب "الهاتف المعجزة" بسبب مواصفاته المميزة وسعره الرائع.

ias

هذا الجوال المنتظر قد يُطرح في الأسواق خلال شهر أيلول من العام الحالي وفق ما ذكر موقع "تيك رادار" techradar.com، وفي ما خص أبرز الخصائص التي يمكن أن ترافقه فهي على الشكل التالي:

  • يعتمد على تقنية تعدد الوجوه
  • يعتمد على شاشة لمس في الناحية الأمامية كاملة الألوان والدقة
  • يعتمد على شاشة في الجهة الأخرى تقوم بعرض المهام الرئيسية للهاتف
  • لا تستخدم الشاشة الثانية طاقة كبيرة للحفاظ قدر الإمكان على عمر البطارية

وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة لم تعلن عن المواصفات الأخرى التي يمكن أن ترافق الجوال لكن الزر الرئيسي قد يأتي مدعوماً بمستشعر لقراءة البصمة لمزيد من الأمان.

أما الشق الذي يهم الجميع في العالم فهو ثمن الجوال، حيث من المتوقع أن يكون سعر نسخة 64 جيجابايت 350 دولار (1312 ريال سعودي)، ونسخة 128 جيجابايت 450 دولار (1687 ريال سعودي). هذان السعران من شأنهما أن يجذبا عدد كبير من المستخدمين فهما أقل بكثير من سعر الهواتف الذكية الأخرى.

إقرأ أيضاً: بطاريته تدوم ليومين.. جوال جديد سيرفع سقف التحدي في عالم الموبايلات!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية