ما هو سعر عطر ديور الجديد "سوفاج"؟

سعر عطر ديور الجديد

تخرج النّضارة القوية من عطر Sauvage Eau de Parfum الذي يتميّز بجوانب جديدة حسّية وغامضة، ويقوم بتجديد توقيعه مع تكوين بارع.

من أهم مكوّناته برغموت كالابريا، المفعم بالحيوية أكثر من أي وقت مضى، كما يضيف نكهات حارّة جديدة لإضفاء اللطف والشهوانية، من خلال الروائح القوية مثل الفانيليا المطلقة لمزيد من الذكورة.

ias

استوحى المبتكر فرانسوا ديماشي François Demachy هذا العطر، من الصحراء في ساعة الشفق السحرية. ليمزج الهواء الصحراوي المحترق مع روعة الليل في روائح عميقة انطبعت في قلب زجاجة العطر من ديور لتقديم سحر جديد.

تم تطوير Sauvage بواسطة Demachy، وهو أنف معروف بمختلف خلطاته من Dior. وقد عمل على عدد لا يحصى من العطور مثل ديور أوم وعطر فهرنهايت، فضلا عن كل من عطر Sauvage و Eau Sauvage.

سعر العطر على موقع ديور هو 134 دولاراً أمريكياً. أما السعر على Amazon فهو 110 دولار لكل 100 مل. هو عطر ليس باهظ الثمن، ويمكن الحصول عليه من مختلف المحال التجارية للعطور، أو عبر المواقع التجارية على الإنترنت.

عطر سوفاج يسعى إلى أن يكون عطرًا شجاعًا وجريئًا. وعلى عكس التركيبة الكلاسيكية منذ عام 1966، والتي كانت تتميز برائحة الحمضيات العطرية، Sauvage هو مزيج روائح من عائلة Aromatic Fougère التقليدية المميزة.

  • ملاحظات الرأس: البرغموت، النعناع، الفلفل لتكون الرائحة حادة بشكل ملحوظ.
  • ملاحظات القلب: الخزامي، إبرة الرّاعي، البتشول، الفانيليا والفوجير.
  • ملاحظات القاعدة: خشب الأرز، العنبر، Labdanum.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية