نادال يرتدي ساعة بـ775 ألف دولار أثناء المباراة

بطل فرنسا تسع مرات يتميز بساعته أيضا

بطل فرنسا تسع مرات يتميز بساعته أيضا

بينما يتنافس أفضل لاعبي كرة المضرب في العالم ضمن بطولة فرنسا المفتوحة التي يسعى فيها "الماتادور" رافاييل نادال للفوز بلقب عاشر ثمين، تم تسليط الضوء على ساعة أثمن بكثير.

في رولان غاروس هذا العام، يسعى الجميع لمعرفة ما إذا كان اللاعب الإسباني الشهير سيمضي قدما نحو اللقب. لكن بالإضافة إلى ذلك يريد العديد مراقبة ساعة هذا اللاعب التي أثارت الكثير من الفضول.

ias

ساعة مصنعة من قبل الشركة الفاخرة "ريتشارد ميل" يبلغ سعرها 775 ألف دولار أمريكي. نعم هذا هو سعرها.

قد يتساءل البعض كيف لهذا اللاعب أن يتخذ قرارا باقتناء ساعة أثناء المباراة، قد تنكسر في أي لحظة، قد تصل إلى المياه الباردة التي يرتوي منها. حتى من الممكن أن يسرقها أي مشجع أو مشجعة فيما لو علم بسعرها!

نادال يرتدي الساعة أثناء اللعب منذ عام 2010. ويقول في هذا الصدد "كان علي أن أضبط معصمي بأي شيء. الآن كأنني لا أرتدي شيئا. أصبحت الساعة جزءا من جسدي".

ما ترونها في الصور حاليا هي الساعة الثالثة المصممة خصيصا لنادال من قبل "ريتشارد ميل"، علما أن قد سرُق له ساعتان من قبل.الأولى فقدها في غرفة الملابس والثانية من غرفة الفندق الذي كان يقيم فيه عام 2012 حين كان يتناول العشاء احتفالا بلقبه السابع في البطولة المذكورة.

أما إذا تطرقنا إلى اللاعبين الآخرين فلهم أيضا تاريخ مع الساعات. على سبيل المثال، فإن روجيه فيدرر مدعوم من قبل شركة "رولكس". يرتديها أثناء التمرين وليس أثناء المباراة.

ماريا شارابوفا وقّعت عقدا مع "تاغ هوير" فيما تدعم شركة "سايكو" اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

أما سيرينا وليامس، المصنفة أولى عالميا، فترتدي ساعة "اوديمار بيجيه" أثناء خوض مبارياتها الحماسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية