سعر ساعة رادو الذهبية لرجل الأناقة والشّياكة!

سعر ساعة رادو الذهبية

تشتهر العلامة التّجارية رادو بأدائها الفريد وموثوقيّتها، وبتصاميمها الفاخرة، حافظت على عوامل كثيرة ساهمت في تطويرها وتألّقها.

كانت ولا تزال رمز الإمتياز والفخامة والفعاليّة والإبتكار الذّي لا مثيل له، واجهت كل التّحديات وكانت قادرة على إبراز سلطتها وقدرتها في تحقيق النجاح والتّقدم.

ias

رادو Rado علامة تجاريّة تستحقّ لقب الشركة المبدعة، بفضل بنية نماذجها، والمكوّنات ذات الجودة العالية، والتقنيّات الفريدة.

تعرّف إلى ساعات هذه الماركة الذّهبية واختر الساعة المثالية لمرافقتك في كل الأوقات والأيّام:

رادو سنتريكس

ساعة ذهبيّة من رادو تضيء المكان حيث تكون بفضل لونها الذّهبي الرائع والفاخر. الساعة تتميز بالعقارب الرّفيعة وبنافذة للتاريخ عند مؤشّر الساعة الثّالثة. ناعمة جدّا ومناسبة أيضاً للجنس الآخر. سعرها هو 750 دولار أمريكي.

رادو غولدن هورس

صناعة سويسريّة وساعة مميّزة للغاية. فيها نافذة للوقت وتتميّز بزجاجة الكريستال لتحدد الوقت بوضوح تام. مقاومة للمياه والخدوش وتتحمّل الضّربات القوية. مكوّناتها ذات جودة عالية ولا داع للخوف من زوال اللّون الذّهبي مع مرور الوقت. سعر الساعة 1500 دولار أمريكي.

رادو جوبيليه

هذه السّاعة يمكن عن بعد أمتار معرفة انتمائها إلى ماركة رادو السّويسرية. تتميّز بالوجه شبه الدّائري، علماً أن هذه الماركة هي الوحيدة التّي تحافظ على هذا الشّكل في بعض النّماذج. مناسبة للرجال والنساء وسعرها 800 دولار أمريكي.

رادو دياستار

ساعة تحافظ على الوجه المستطيل، تليق بالرجال ورائعة على المعصم. هي من الساعات الفاخرةالتي قدّمتها رادو، سعرها هو 900 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية