اكتشف سعر ساعة أديداس 2018!

سعر ساعة اديداس 2018

عندما يتعلّق الأمر بالصناعات الرياضية الفاخرة، بما يخص الأحذية والملابس الرياضية والأكسسورات البسيطة التي تساعد الرياضي، قد يلوح في الذهن اسم الماركة الرياضية العريقة أديداس.

هي شركة لا مثيل لها، من أروع الشركات التي تنتج سنوياً أحلى المجموعات للرجال والنساء والأطفال والأولاد ومختلف الأعمار، وهي تقدّم الكثير. اليوم، تحتلّ ساعات اليد الرجالية منبراً مميزاً في الشركة، وتتطور في كل مرّة لتكون أفضل من الساعات الأخرى المنتجة من قبل.

ias

إليك هذه الساعات الأروع من أديداس لهذا العام حتى تكون صاحب الإطلالة الرياضية الأروع:

PROCESS_L1 WATCH

ساعة أتوماتيك من أديداس للرجال، الحزام من الجلد الكحلي الفاتح، الوجه من الفولاذ الذهبي، العقارب أنيقة للغاية، ولا أرقام عند مؤشرات الوقت. الساعة كاجوال لكل يوم، سعرها على موقع أديداس الرسمي 100 دولار أمريكي.

PROCESS_SP1 WATCH

ساعة رياضية من أديداس، مثالية للإرتداء مع الملابس السبورت والكاجوال، اللون الأصفر يساعدها لتتألق على المعصم بكل ثقة. سعر الساعة على موقع أديداس الرسمي هو 75 دولارا أمريكيا.

CYPHER_M1 WATCH

تم تصميم CYPHYER_M1 خصيصًا للرياضة ولمحبي الرياضة والتمارين الرياضية. هي ساعة من الستانلس ستيل، كلاسيكية عصرية وكاجوال، يمكن استعمالها كل يوم، لأنها تليق مع مختلف الأزياء. سعر الساعة على موقع أديداس 190 دولارا أمريكيا.

DISTRICT_L1 WATCH

ساعة أديداس أوريجينال، الحزام من الجلد الفاخر البني اللون، لا أرقام موجودة على الوجه المستدير. أنيقة على المعصم ويمكن أن تمنحك الوقت بدقّة كاملة. ناعمة على المعصمة ومتاحة بسعر 130 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية