سعر ساعة أجنر المثالية لتعزيز أناقة الرجل!

سعر ساعة اجنر

ولد مصمم الأزياء العظيم إتيان أجنر في المجر في عام 1904. ومنذ أكثر من نصف قرن قدّم أول مجموعة حقائب يد له في نيويورك وتسبّبت بضجة كبيرة لنجاحها.

كان الناس متحمسون جداً في عام 1950 لإبداعات إيجنر الجلدية الخالصة من ابتكارات مختلفة كأمتعة السفر وغيرها العديد من المنتجات الأخرى.

ias

قدّمت هذه الشركة ساعات رجالية ونسائية، بأشكال فائقة الروعة، وحافظت على دقّة الوقت والحركة لتكون مثال ساعات اليد الأجمل والأحسن في العالم كلّه.

ساعة أجنر للرجال، تُظهر الثقة بالنفس وتفهمنا معنى الأناقة والحرفية. لا تشبع الماركة من تلبية أعلى مطالب الجودة، فكل ساعة تحمل اسم العلامة التجارية إجنر، هي منتج حصري في حدّ ذاته.

من ساعات أجنر الأجمل مع سعر كل نموذج:

تريانتو غولد

ساعة من أجنر رائعة، تحافظ على الحزام الجلدي الفخم، شكلها مميّز وحركتها دقيقة. هي ساعة أنالوغ، أحرفها رومانية، ويتداخل فيها اللون الذهبي ليكون مزيجه بالجلد البني أناقتاً بحدّ ذاتها. سعر الساعة 600 دولار أمريكي.

باري كرونوغراف

ساعة جلدية أخرى مصنوعة من المواد الفاخرة ذات الجودة والقدر على تحمل الضّربات والخدوش. مقاومة للمياه وتساعدك لتحديد الوقت بدقّة من خلال الكرونوغراف. سعر الساعة هو 850 دولار أمريكي.

سينيا سيلفر

ساعة تأخذ شكل العلامة التجارية أجنر، مناسبة لكل الرجال، مصنوعة من مواد ذات جودة مثل الستانلس ستيل الفاخر. سعر هذه الساعة هو تقريباً 1000 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية