هل تعرف كم هو سعر ساعة آبل في السعودية؟

سعر ساعة ابل في السعودية

كانت ولا تزال ساعات آبل الذكية من أهم المنتجات الإلكترونية المتطوّرة والتكنولوجية التي قدّمتها آبل، أحد أهم الشّركات العالمية المرموقة.

يزداد الطلب على الساعات الذكية من هذه الشركة، بفضل التقنيات والبرامج الحديثة التي تُوفر الكثير من الميزات لمحبي ساعات اليد الذكية.

ias

اكتشف أبرز الساعات الذكية من آبل التي تباع في السعودية على موقع xcite.com.sa بأسعار مميزة:

Apple Watch Series 2 Nike+

الساعة عديدة الميزات: مصنوعة من الألومنيوم الفضي، فيها معالج S2 ثنائي النواة، مدمجة في نظام تحديد المواقع، مقاومة للماء حتى 50 متر، شاشة عرض OLED Retina مع تقنية اللمس، جهاز استشعار معدل ضربات القلب، التسارع، وجيروسكوب، وفيها مكبّر صوت مباشر وميكروفون، بلوتوث 4.0. سعر السّاعة 999 ريالاً سعودياً.

Apple Watch Series 3 42mm Silver Aluminum Case

تتميّز الساعة الذكية من آبل بنظام تحديد المواقع، بهيكل ألومنيوم مع زجاج Ion-X، بمراقبة معدل ضربات القلب، مقاومة للماء حتى 164 قدم، نظام GPS مدمج. هي ساعة بلوتوث watchOS 4.0. سعر الساعة على الموقع ذاته 1569 ريالاً سعودياً.

Apple Watch Nike+ Series 3 38mm Silver Aluminum Case

مواصفات هذه الساعة شبيهة بمواصفات الساعات الذكية المذكورة، هي ساعة تتميز بنظام تحديد المواقع، بهيكل ألومنيوم مع زجاج Ion-X، بنظام مراقبة معدل ضربات القلب. تعرض الإخطارات وفيها تطبيقات، مقاومة للماء حتى 164 قدم، فيها نظام GPS مدمج. سعر الساعة 1349 ريالاً سعودياً.

Apple Watch Series 3 42mm Space Gray

هي من الساعات الذكية التي تحمل نفس مواصفات الساعات السابقة، متطوّرة ورائعة على معصم الرجل. في الوقت الحالي، تعتبر من الساعات الذكية الأفضل في العالم من حيث التقنيات والميزات التكنولوجية. سعر الساعة 1569 ريالاً سعودياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية