ما هو سعر ساعة آبل الذكية؟

سعر ساعة ابل الذكية

في حين أن الساعات لا تباع بالنسب المرجوة، كان الطلب على ساعة آبل الذكية يتخطى كل الحدود على الاطلاق وأن الطلب على الجهاز تجاوز العرض، إذ يتوقع المحللون أن هناك 75 في المئة من المبيعات لساعة smartwatch من آبل في بعض المجتمعات.

ias

إن أسعار ساعة واتش اختلفت وتنوعت، ففي دبي وفي الإمارات العربية المتحدة زعزعة ساعة آبل السوق، فهي باهظة الثمن تبدأ من 1449 درهم ولكن حسب المتغيرات تصل الى 69000 درهم.

قد صممت الساعة على طريقة هاتف أي فون، كما توفر وظائف الهاتف بما فيها تأمين الاتصالات، وممارسة اللياقة البدنية، ومعرفة المعلومات…

smartwatch متاحة بالفولاذ المقاوم للصدأ، وفضة الألومنيوم، 18 قيراط من الذهب الأصفر ومن الألمنيوم الرمادي الذي يجعلها أخف وزنا بالمقارنة مع الساعات السابقة.

تتوفر في الساعة تقنية الشحن اللاسلكي، إذ تسهل بهذه الطريقة التنقل والسفر مسافات طويلة، وهي تخزن أغاني في 2 جيجا بايت، ومساحة 75 ميجا بايت لتخزين الصور.

يبدأ سعر آبل ب 349 $ للطبعة الرياضة،mm 38، و 399 $ لل 42 mm في العالم، أما الساعات الأخرى فقد تبدأ من 549 $ وترتفع إلى 1049 $ ل 38 mm و 42 mm. فيما كانت النسخة الذهبية التي تحتوي على عيار 18 قيراط من الذهب فقد وضعت 10،000 $!

إن هذه الساعة الذكية من ماركة آبل المميزة قد تستحق ارتفاع الأسعار نظرا لمواصفاتها القوية التي سحقت الساعات الذكية من الماركات الأخرى، إنها النموذج الذي يسهل الحياة في مختلف المجالات، فلا تنظر الى ثمنها إنما اشتريها بلا خوف لأنها المفضلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية