اكتشف أسعار ساعات رولكس المستعملة!

سعر ساعات رولكس مستعمله

تختلف أسعار الساعات الأصلية من دولة الى أخرى، ولكن الفرق يكون بسيطا في بعض المرات.

الساعات كما الملابس والسيارات والمنازل الجميلة… لها عشّاقها! البعض لا يحب وضع ساعة على المعصم لأنها تتسبب له بالازعاج، فيما يعشق الكثير ساعات اليد المميزة والرائعة التي تكون جزءا منهم.

ias

إن الساعات الأصلية باهظة الثمن، أما المقلّدة فهي رخيصة ونسبة جودتها أقل بكثير من الساعات الأصلية. بعض الناس غير القادرين على شراء الساعة الأصلية الجديدة، يفضّلون الساعات المستعملة الأصلية ذات الجودة العالية…

لنتعرّف على أسعار ساعات رولكس المستعملة:

رولكس ميلغوس

من الساعات الرائعة التي تختلف قليلا عن ساعات رولكس الأخرى. هي فخمة وتتميز بالحزام الجلدي وبالكرونومتر. من الساعات الكلاسيكية المناسبة لرجال الأعمال والشباب، لأن تصميمها ناعم جدا. سعرها 20 ألف دولار.

رولكس جي آم تي

ساعة رولكس "جي آم تي" تتميز بمواصفات عالية، وموادٍ ذات جودة لا مثيل لها. إنها من الساعات الأكثر استخداماً في العالم، لطالما السباقة في خطف قلوب الناس، لتميزها وجمالها. سعر الساعة المستخدمة هو 17 ألف دولار أمريكي.

رولكس أويستر

هذه الساعة من أفخم ساعات المجموعة من رولكس، تتميز بالحزام المصنوع من الستانلس ستيل باللونين الذهبي والفضي. على أطراف زجاجة الكريستال تتوزع حبات الماس لتزيّن الساعة. سعر الساعة المستخدمة هو 10 آلاف دولار أمريكي.

رولكس ساندربرد

سعر الساعة هو 5600$. ساعة رائعة ودقيقة من صنع الدار السويسري. تتميز بالعقارب الثلاثة، وبنافذة التاريخ عند مؤشر الساعة الثالثة. لونها فضي يشبه لون الرماد، ويمكن الحصول على ساعة مثيلة بالحزام الجلدي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية