ما هي أسعار ساعات أرماني الأصلية؟

سعر ساعات ارماني الاصليه

من الأناقة والإبداع في الإبتكار، من الجلد الساحر إلى المعادن الفاخرة، تهدف أرماني إلى إضافة أسلوب جديد للرجل من خلال التصميمات الفاخرة التي تقدّمها في مختلف المجالات والصناعات.

ساعات أرماني الأصليّة من المنتجات الرائعة التي يمتثل بها كل الرجال، ويرغب عدد كبير منهم من اقتناء هذه الساعة الغنية بالمواصفات والحركات والمكوّنات التي ليس لها علاقة أبداً بالساعات الأخرى من الماركات العالمية.

ias

تعرّف إلى أسعار أحلى ساعات من أرماني واختار الساعة المناسبة لك ولذوقك وميزانيّتك:

ساعة كلاسيكية

من أفخم ساعات مجموعة أرماني الرجالية، هي مزيج من الستانلس الفاخر باللّونين الذهبي والفصي، مقاومة للمياه وناعمة على معصم الرجل. توجد هذه الساعة بحجم صغير مناسب لمعصم الزوجة إذا أردت أن تهديها ساعة في مناسبة معيّنة. سعر هذه الساعة 250 دولار أمريكي.

ساعة أرماني ريناتو

ساعة ناعمة لرجال الأعمال، واضحة جداً، حزامها من الجلد الناعم المريح على اليد، زجاجتها من كريستال الياقوت المميز، مقاومة للمياه ومتاحة في مختلف المحال التجارية التي تبيع منتجات الماركة الأخرى. سعر الساعة 220 دولار أمريكي تقريباً.

ساعة جلدية

حزام الجلد الفاخر بني اللّون، وميناء الساعة من الستانلس الفضي الفاخر. مكونات الساعة ذات جودة ونوعية ممتازة، وجهها دائري وأرقامها مكتوبة على الوجه بالطريقة الرومانية لتكون جذابة وملفتة للنظر. سعر الساعة هو 150 دولار أمريكي.

ساعة سيراميك

السيراميك هو ما يميّز هذه الساعة عن غيرها من الساعات الأخرى. تتوافر فيها كل مواصفات الساعة الممتازة، ناعمة وشكلها رائع وسعرها هو تقريباً 260 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية