هل تعرف سعر ساعات fossil الرجالية؟

سعر ساعات fossil

فوسيل من أرقى الشركات التي قدّمت على مرّ التاريخ سلسلة واسعة من أجمل الساعات الرجالية والنسائية كأكسسوار مثالي لكل يوم.

اكتشف أحلى الساعات الرجالية من فوسيل، وتعرّف على سعر كل ساعة حسبموقع الشركة الأساسي الذي يعرض أسعار مختلف النماذج:

ias

NEUTRA CHRONOGRAPH NAVY LEATHER WATCH

هي ساعة رجاليّة من مجموعة نيوترا، نوع الحركة هو كوارتز كرونوغراف، حجم الهيكل 44 ملم، مادة الحزام من الجلد، مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً. هي من الساعات الرجالية الراقية للإستخدام اليومي. سعر الساعة 249$.

TOWNSMAN AUTOMATIC BROWN LEATHER WATCH

الساعة فاخرة وهي من أفخم الساعات في مجموعة فوسيل، تنتمي لمجموعة تاونسمان، نوع الحركة ميكانيكية أوتوماتيكية، حجم الهيكل 44 ملم، مادة الحزام من الجلد الفاخر وهي أيضاً مثل مختلف ساعات فوسيل مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً. سعر الساعة 329$.

HYBRID SMARTWATCH – Q COMMUTER DARK BROWN LEATHER

ساعة بلوتوث من الساعات الذكية المتخصّصة في تتبّع النشاط خلال اللياقة البدنية، قد تصلك الإخطارات من وسائل الإعلام الإجتماعية، ومن البريد الإلكتروني… يمكن من خلالها التقاط الصور، والتحكم في جهاز تعقب الموسيقى، وسوار الساعة القابل للتبديل. تتوافق مع نظام Android ™ OS 5.0+ و iPhone 5 / iOS 9.0+ و Smartphone App. سعر الساعة الذكية من فوسيل 269$.

THE MINIMALIST SLIM THREE-HAND STAINLESS STEEL WATCH

تنتمي الساعة لمجموعة The Minimalist 3H، نوع الحركة كوارتز، حجم الهيكل 44 ملم، مادة الحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ. الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً، وسعرها هو 229$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية