حتى هذا يا "آبل".. حذاء من الشركة الأمريكية بـ15 ألف دولار!

سعر حذاء ابل الرياضي

تخلف منتجات ابل ضجّة كبيرة فور نزولها في المتاجر كما وتشهد إقبالاً عجيباً من الناس.

لن نتكلّم اليوم عن نظام ال iOS 11 الجديد الذي ينتظره جميع حاملي هاتف ايفون، بل عن إصدارٍ سيحبّه أهل الموضة!

ias

تحاول شركة ابل اليوم مع هذا المنتج الجديد الذي طرحته ان تبسط سيطرتها على السوق وتحاول ان تحتكره لكن بطريقة ذكية ومقنعة جدّاً. إنها ليست ساعة آبل بل إنه حذاء ابل الرياضي الجديد باللون الابيض.

نعم! أطلقت شركة ابل حذاءً رياضياً جديداً لكنه لم يعجب الكثيرين ذلك لأن موديله ليس عصرياً مثل أحذية اديداس او الماركات التي يهتمّ الشابّ العصري ان يختارها لإطلالته اليومية. القصّة بدأت عام 1990، حين طرحت ابل هذا الحذاء فقط من أجل موظّفيها لكن في العام 2007 تمّ بيعه على موقع ebay الشهير بمبلغ 79 دولار أمريكي فقط.

ضمن أحد المزادات التراثية، تمّ عرض هذا الحذاء العتيق او التاريخي كما وصفه البعض حيث حصل في أولى دقائق عرضه على مبلغ 15 ألف دولار أمريكي واستطاع ان يحصد حتى مبلغ 30 ألف دولار أمريكي.

حذاء ابل هذا، الذي لا علاقة له ابداً بالموضة في موسم 2017، هو حذاء رياضي أبيض مزيّن بعلامة أبل بألوان قوس القزح.

منتجات أبل لطالما استحوذت على إعجاب وطلب جميع محبّيها: ففي العام 2016، تمّ عرض إحدى القمصات الصوفية ذات الياقة العالية التي اشتهر سنيف جوبز بارتدائها بمبلغ 3000 الف دولار أمريكي فيما حذاؤه من ماركة Birkenstock بمبلغ 2750 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية