سرقة فريدة من نوعها: سيارة حكومية و"سطحة" ولصوص مرتاحو البال!

سرقة السيارة (يوتيوب)

سرقة السيارة (يوتيوب)

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لسرقة غريبة من نوعها: لصوص يسرقون سيارة موظف حكومي بكل برودة أعصاب. وليس ذلك فقط!

تناقل ناشطون فيديو قالوا أنه يوثق إحدى أغرب عمليات السرقة في المملكة العربية السعودية، لأنها استهدفت موظفا تابعا للحكومة ولم تكن سريعة البتة.

ias

وفي التفاصيل، وثق فيديو نشر على موقع "يوتيوب" 3 أشخاص (وربما يكونون أكثر) آتين بـ"سطحة" لنقل السيارات إلى مرآب وعبرها سرقوا إحدى المركبات المتواجدة هناك من نوع "شيفروليه إمبالا" موديل 2015 ثم لاذوا بالفرار.

هذه الحادثة وقعت فجر السبت الفائت في حي أشبيليا بالرياض، بحسب موقع "أخبار 24" الذي نقل عن أحد الجيران أن السيارة تابعة للجهات الحكومية وبالتحديد لجاره الموظف الذي يعمل في هذا القطاع.

تبلغ مدة هذا الفيديو 3 دقائق مسرّبة وقد تكون أكثر، ما يعني أن اللصوص كانوا مرتاحين لدرجة كبيرة وخلقوا جوا من الإطمئنان حتى إذا مرّ أحدهم لأوهموه أنهم عمال صيانة ربما.

هذا وأفادت صحيفة "سبق" المحلية أن "الموظف تفاجأ أثناء خروجه من المنزل، صباح السبت، بعدم وجود سيارته".

وإثر تقدمه ببلاغ، بدأت الجهات الأمنية تحقيقاتها حول الحادث خصوصا أن الموظف المذكور لم يستطع الحصول على أشرطة كاميرات المراقبة إلا بعد 24 ساعة.

الشريط المنشور أثار ذهول السعوديين عبر مواقع التواصل إذ كتب حساب باسم "محمد العبدلله" متحدثا عن المجرمين "يتم القبض عليهم ويتم تغذيتهم وتشبيعهم وتسمينهم ويخرجون على أمل العودة مع الأسف مافي قطع يد فالواسطة فوق الشرع وفوق القانون".

وفيما شكك آخرون بأن يكون ما شاهدوه عملية سرقة احترافية، كتب أحدهم "يا ناس ايش صار للبلد كل بين فترة تزيد السرقة وجرايم تشيب شعر الراس".

شاهد الآن: لحظة سرقة سيارة أثناء وجود سعودية داخلها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية