ما هو سر ساعة يد الملك عبدالله الثاني؟

سر ساعة يد الملك عبدالله الثاني

سر ساعة يد الملك عبدالله الثاني

في بعض الأحيان نلاحظ بان الأشخاص الذين يملكون شهرة كبيرة يفضلون اعتماد شيء خاص بهم لا يتخلون عنه في المناسبات مثل الساعة أو أكسسوار معين.

إذا شاهدت صور ملك الأردن عبداللّه الثاني، ستلاحظ بأنّ هناك قاسماً مشتركاً وحيدا فيها وهي ساعة الملك التي يلبسها بيده، فقد أثارت هذه الساعة اهتمام الكثيرين، متسائلين ما هو السر في هذه الساعة ولماذا يضعها الملك دائماً في يده ولا يغيرها؟

ias

إنتشرت إشاعات كثيرة حول هذه الساعة فقال البعض أنّ الملك يلبسها دائماً لدواعٍ أمنيّة أمّا البعض الآخر فتوقع أن يكون السبب هو أن هذه الساعة هي هدية من والده الراحل الملك حسين ولكن ما حقيقة هذا الأمر، وما قصّة هذه الساعة؟

بحسب مصادر صحفية أردنية تبيّن أن ساعة الملك الاردني ورثها عن أباه الملك حسين بن طلال، وهي من نوع " Breitling" لا يوجد منها سوى نسخة واحدة في البلاد.  يبلغ سعر ساعة الملك عبدالله حوالي 52 ألف دولار امريكي تتميّز بقدرتها على تحديد إرتفاع الضغط، ودرجات الحرارة كما تستطيع توجيه صاحبها نحو الإتجاهات التي تريدها والبحث عن المكان فبكبسة زر يستطيع مرتديها أن يحدد مكانه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية