ستايل خليجي للحى الشباب!

ستايل لحية خليجي

هناك الكثير من الموديلات التي يمكن اختيارها للحيتك، ولكن يبقى لشكل وجهك الدور الأساسي لتحديد موديل اللحية المناسب. فما رأيك باللحية الخليجية؟

إن اللحية الخليجية ستزيد الجاذبية الى مظهرك، إنها تجربة مميزة لتغير ستايلك الخاص ولتبدو أجمل بكثير من الفترات السابقة. اليك أفضل موديلات اللحى الخليجية لهذا العام والتي تنتشر وتتوسع في العالم كله:

ias

بالبو بيرد ستايل

هي اللحية النصفية غير الكاملة، التي تلتف حول الذقن مع الشارب الخفيف، إنها المناسبة مع كل قصات الشعر وتظهر جاذبية الرجل بشكل كبير. بالبو هي من بين أنماط اللحى الأكثر شعبية في هذه الأيام.

بنهولز بيرد ستايل

تحتاج الى نمو الشعر الكثيف لتتمكن بالتالي من ترتيبها جيدا، وقصها بطريقة مميزة تتناسب مع شكل الوجه. هذه اللحية كاملة وتظهر أجمل إذا تمكنت من العناية بشعر الشارب وتهذيبه بلطف وعناية.

اللحية الدائرية

وهي المعروفة أيضا باسم السكسوكه، هي مزيج من الشعر ما بين الشارب والسكسوكة التي تظهر تحت منطقة الذقن مباشرة، إنها الخيار المناسب للرجل الخليجي ولكل الرجال في العالم لأنها تدقق بملامح الرجل وتبرزها أكثر.

لحية كاملة

الرجل الذي يطبقها يظهر أكثر رجولة من غيره، إنها جذابة ومميزة تتناسب مع الرجال، ما عليك الا ترك الشعر ينمو في كل منطقة الذقن وحلاقته بشكل متساو.

اللحية المتوسطة الخفيفة

اللحية الخفيفة المقلمة بطريقة فنية من أجمل القصات للحية التي تعتبر رمزا للتميز والجمال والأناقة والانتعاش. تأكد من أن لحيتك لا تتجاوز خدك ومنطقة الرقبة وكل نمو زائد لا بد من حلاقته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية