ماذا يعني الرقم 3 الموجود بكثرة على قميص البولو الرجالي؟!

سبب وجود الرقم 3 على قميص البولو

بعض الناس يحبّون لا بل يعشقون ارتداء الماركات والأزياء التي تحمل توقيع كبار المصمّمين ودور الأزياء

عادةً ما تكون خيارات الملابس الرجالية محدودة: فالرجل يميل أكثر الى اعتماد القميص مع الجينز او البدلة الرسمية او الثوب مع الشماغ إذا ما كان حتى اليوم متمسّكاً بالتقاليد العربية الأصيلة.

ias

لكن، بعض الشباب يفضّلون في أيام الصيف الحارّة ان يعتمدوا قميص البولو. هذا النوع من القمصان يمنح بعض الشباب لمسة من الثقة بالنفس والرجولة كونها تجمع في قصّتها الكثير من الحيوية والعصرية.

قميص البولو من ماركة رالف لورين العالمية تتميّز عن غيرها من الماركات: فنحن دائماً ما نلاحظ وجود الرقم 3 وغيره من الأرقام مطبوعاً او مطرّزاً على الكتف او الظهر. لكن ماذا يعني الرقم 3 تحديداً؟

وجود هذه الأرقام على قمصان البولو ليس أمراً عبثياً: في لعبة البولو، يتمّ تصنيف اللاعبين على أساس الرقم المطبوع على قميصهم. صاحب الرقم 1 عليه ان يملك القوة في الدفاع عن لاعبي الهجوم من الفريق الآخر. صاحب الرقم 2، عليه ان يبقى مستعدّاً للهجوم في حال تخلّف صاحب الرقم 1 عن ذلك كما عليه ان يبقى متيقّظاً لإرشادات قائد الفريق.

أما الرقم 3 فهو العنصر الأقوى والأكثر فعالية على أرض الملعب. إنه من يعطي الأوامر لزملائه لتحسين التهديف في المباراة.

من يحمل هذا الرقم عليه ان يكون عدوانيا، هجوميا، يملك حس المنافسة ويتميّز باستراتيجية اللعب الذكية فيستحقّ عن جدارة لقب قائد الفريق.

في هذه اللعبة، من يحمل الرقم 4 هو مثل حارس المرمى. عيناه يجب ان تبقى مسمّرتان على المرمى وعلى الطابة وكل اتّجاهاتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية