Isle of Man TT سباق يخطف ارواح الشباب

سباق Isle of Man TT الخطير

سباق Isle of Man TT الخطير

يعتبرسباق الدراجاتIsle of Man TT أحد أكثر أنواع السباقات خطورةً في العالم، يقام هذا السباق سنويّاً منذ حوالي 104 سنين، فكان السباق الأوّل لهذا التحدي في العام 1911 واستمرّ لغاية اليوم يحصد أرواح الشباب بسبب الخطورة الكبيرة في هذا السباق الناتجة عن عدّة امور أهمها أنّه يقام على الطرقات العامّة.

ias

في العام 2015 برزت بعض الحوادث العنيفة، ولكنّ العناية الإلاهية تلطفت ببعض المواقف، لكن السائق الكبير فرانك بيتريكولا لم يستطيع ان يفلت من الموت هذه المرّة فانضم لقائمة المتوفين بسبب حوادث سباق Isle of man TT ليصبح عددهم 243 شخص منذ بداية هذا السباق.

عن عمر 32 سنة توفّي الفرنسي فرانك بيتريكولا خلال سباق التصفيات الذي أقيم في Sulby Crossroads فالتحق ببطل العالم 3 مرّات كارل هاريس والسائق الرائع بوب برايس الذين توفّيا في العام الماضي، امّا اليوم فننتظر اليوم من سيكون الضحية التالية؟

نذكر بأن السائق الإيرلندي جيمي هاميلتون قد تعرّض لحادث في سباق ليفربول هذا العام وكاد إبن 24 عاماً أن يخسر حياته في الجزء الاسرع من السباق.

نقل جيمي هاميلتون من خلال المرواحيّة إلى مستشفى نوبل حيث تلقى العلاج ونجا بأعجوبة، والسؤال الذي يطرح نفسه، ما هو تعليق المسؤولين عن هذا السباق، ألا يجب إيقاف ممارسة هذه المغامرة الإنتحاريّة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية