سامسونج تشوقنا أكثر... فيديو يوضح ميزات هاتف نوت 9 القادم!

هاتف نوت 9 الجديد

هاتف نوت 9 الجديد

تستعد شركة سامسونج المصنعة لأجهزة الهواتف الذكية، للكشف عن هاتفها الجديد نوت 9 في الـ9 من أغسطس القادم.

وفي خطوة تشويقية، قامت الشركة الكورية بنشر فيديو يوضح التصميم النهائي للهاتف الذي سوف نستعرض لكم أبرز ميزاته في هذا المقال حسب الفيديو المسرب.

ias

كاميرا مزدوجة: أظهر الفيديو المسرب أن نوت 9 سيحافظ على شكل الكاميرا الخلفية المزدوجة الافقية مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحتها. كما أنه من المتوقع أن يأتي الصتميم الجديد للهاتف بشكل يشبه هاتفيّ جالكسي S9 وS9 بلاس.

https://www.youtube.com/watch?v=NdhRFmPfWvc

ميزات جديدة قادمة: من بين أهم الامور التي سوف تمييز هذا الهاتف هو زيادة مراقب لمعدل ضربات القلب والذي سوف يكون إلى جانب الكاميرا الخلفية. ومن بين الامور المتوقع وجودها في الهاتف هي سعة التخزين التي ستصل الى 512 جيجابايت.

تسريبات أخرى: أشار الصحفي Eldar Murtazin الذي أتيحت له الفرصة لرؤية هذا الجهاز قبل عرضه، أن نوت 9 سيفتقد ميزة أساسية كان ينتظرها المستهلكون للهواتف وهي الشاشة التي تحتوي على تقنية مسح بصمات الأصابع المدمجة، كما سيحتوي على بطارية كبيرة جداً بقدرة 4000 ميلي أمبير في الساعة تستطيع العمل لـ25 ساعة من تشغيل الفيديو على أعلى مستوى سطوع بدون شحن.

قلم نوت 9 مختلف عن الهواتف السابقة: يعتبر القلم من بين أكثر الامور تطوراً في هذا الهاتف الجديد مقارنة مع الاجهزة الاخرى من فئة نوت، حيث سيتميز بخصائص بلوتوث التي قد تسمح لك بالتحكم في الموسيقى والتقاط الصور، وربما حتى الرد على المكالمات وإغلاقها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية