ساعة موريس لاكروا المتميزة بالكرونوغراف!

ساعة موريس لاكروا

لا تزال موريس لاكروا تعمل بإتقان ودقة لتقدم أجمل الساعات المميزة بمواصفاتها الفريدة وأشكالها الرائعة العصرية والكلاسيكية التي تلفت نظر كل محب لساعات اليد. فإنها تواكب الموضة في كل الابتكارات التي تترجم هدف الشركة وتطور مكونات المنتجات لتوفر ساعات رائعة للسوق من حيث المضمون والشكل.

ias

من انتاجاتها المميزة كانت ساعة "ماستربيس لو كرونوغراف سكولات" Maurice Lacroix Masterpiece Le Chronographe Squelette، الساعة الفخمة، الرسمية والكاجوال والتحفة الفنية التي تمتعت بأحلى المواصفات.

تمتاز الساعة بالسوار الجلدي المصنوع من جلد التمساح الذي لا يتأثر بكل العوامل الخارجية التي تواجهه، ويمكن للجنسين ارتداءها، بالاضافة الى أن سعرها هو 14 ألف دولار ومتوافرة في متاجر الساعات الشهيرة والفخمة من حول العالم.

كما تعرف أيضا من خلال حركة الكرونوغراف، وتتميز باحتياطي طاقة لمدة 42 ساعة وتحتوي على 22 جوهرة لتكون الساعة الفخمة التي تحمل في طياتها أثمن المكونات. ولا يمكن غض النظر عن المواد الصلبة كالفولاذ الذي يكون قفل الساعة ووجهها، بالاضافة الى الزجاجة المصنوعة من كريستال الياقوت المضاد للانعكاس والخدوش. كما هي مقاومة للمياه حتى عمق 100 مترا.

إنها ساعة رائعة ستشاهد فيها التوربيونات التي تقوم بعملها وحركتها على أكمل وجه، مما يعطيها طابعا فريدا يميزها عن كل الساعات الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية