الكشف عن أجدد ساعات لونجين لمحبي رياضة الفروسيّة

تحمل إرثاً كبيرا

تحمل إرثاً كبيرا

أطلقت لونجين ساعة كرونوغراف جديدة أضافتها إلى مجموعة Conquest Classic وتحمل اسمConquest Classic Moonphase . أمّا رقي هذا الموديل، بما في ذلك نافذة عرض لدورة القمر، فيجعله ساعة فاخرة بكلّ معنى الكلمة تعكس تميّز وأناقة نجوم عالم الفروسية.

ias

تمتاز لونجين بإرث غني في عالم الفروسية يعود إلى العام 1878. لذا، حرصت الماركة على الاحتفاء بإحدى السمات الأساسية لرياضات الفروسية ألا وهي الأناقة.

استناداً إلى النجاح الباهر الذي حصدته مجموعة Conquest Classic، ابتكرت دار صناعات الساعات السويسرية، ساعة كرونوغراف جديدة تحتوي على نافذة عرض لدورة القمر.

إنّها Conquest Classic Moonphase التي تزاوج بسلاسة تامّة بين تقليد صناعة الساعات وإرثها الرياضي ورقيّها المعهود.

ومما لا شك فيه أنّ هذا الموديل سيثير إعجاب من يبحث عن ساعة كرونوغراف فاخرة تزيّن معصمه وسط الحماسة التي تلفّ أعرق فعاليات الفروسيّة حول العالم. ولا بدّ من التنويه هنا إلى أنّ هذه المجموعة مخصّصة لمحبّي رياضات الفروسية الذين لا يساومون على أناقتهم أبداً.

تتمتع ساعة الكرونوغراف هذه بقطر يبلغ 42 مم وهي مصنوعة من الستانلس ستيل كما تضمّ حركة كرونوغراف ميكانيكية ذاتية التدوير L678. وتتوفّر علبتها بالستانلس ستيل، أو بالستانلس ستيل والذهب الوردي أو بالذهب الوردي عيار 18 قراطاً.

أمّا قرصها الأسود أو الفضي فيحمل 9 مؤشرات مثبتة عليه ومطلية بمادة Super-LumiNova®، بحيث يشكّل خلفية أنيقة متباينة مع نافذة عرض دورة القمر.

يتسم القرص بعدّاد الـ 12 ساعة عند مؤشر الساعة 6، وعدّاد الـ 24 ساعة وقرص الثواني الصغير عند مؤشر الساعة 9، فضلاً عن عدّاد الـ 30 دقيقة ونافذة عرض اليوم والتاريخ عند مؤشر الساعة 12.

يتم تحديد التاريخ بواسطة عقرب مركزي هلالي الشكل. هذا الموديل مقاوم للماء على ضغط 5 بار، ويتميز بظهر علبة شفاف يمكن رؤية حركته المتلألئة من خلاله. زُوّدت ساعة الكرونوغراف الراقية هذه أيضاً بحزام من جلد التمساح الأسود أو بسوار من الستالنس ستيل أو الستانلس ستيل والذهب الوردي، مع مشبك أمان ثلاثي الطيات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية