كونكورد مارينر 200... تجسيدا الأناقة السويسرية!

ساعة كونكورد مارينر 200

كشفت دار الساعات العريقة كونكورد عن إصدارات مارينر 200 المميزة التي عرفت بجاذبيتها وبدورها في لفت الأنظار وتحقيق هدف الماركة الأساسي!

تتميز مارينر 200 بأسلوب تصميم بزوايا انسيابية تجعلها ساعة كل المناسبات، تتماشى تماما مع أسلوب الحياة العصري متعدد الأوجه.

ias

كما تتوفر هذه الساعات بأشكال وتصاميم متنوعة تناسب شخصية الرجل المُحب للأناقة والتفرد، واتساقا مع تراثها البحري ستتوفر "مارينر 200" في بثلاثة ألوان للميناء، الأسود، الأزرق والفضي، لتعكس الروح الهائجة والغير مقيدة للمحيط، التي تتناسب تماما مع الرجال من عشاق الترفيه والمغامرات، سواء على الأمواج أو على الأراضي الجافة، إنها ساعة تتناسب مع كلاهما.

وتتألق "مارينر " بأناقتها المبسطة على المعصم في الفعاليات الرسمية إضافة إلى المناسبات الرياضية والخارجية النموذجية، مثل القدرة على التأقلم. وتقاوم تسرب المياه حتى 200 متر وتأتي مع تاج بتصميم محمي بشكل جيد، كما يختلط تصميم العلبة المثمن جيدا في سوار الفولاذ المدمج المعمول بشكل رائع ويعزز شكل الساعة العام انسيابي التصميم.

كما تسهل بطانة AR من قراءة ميناء الكريستال فيما يأتي البيان جريئا وملفتا للأنظار حتى في أوضاع الإضاءة الخافتة. وتكمل الطارة الدوارة شكل الغواص الكلاسيكي العام لهذاالعرض الأحدث من دار كونكورد.

أعادت كونكورد إطلاق تشكيلتها الرئيسية مارينر 1980 في 2014. وتم تحديث هذه التشكيلة الأيقونية لتعكس حس التصميم العصري والجميل. وبإيحاء من أسلوب الحياة البحرية الرائع والمتطور تجسد تشكيلة "مارينر" الجديدة جوهر تصميم أزياء اليوم العادية والأنيقة للرجال والنساء، وتستحضر روح الأمسيات الطويلة على ظهر السفينة وسط مذاق ورائحة البحر.

تحمل كل ساعة من ساعات كونكورد مارينر شعار وردة الرياح، وهي عبارة عن صورة لأداة رسم يستخدمها علماء الأرصاد الجوية لتوفير إطلالة فريدة عن كيفية توزيع سرعة واتجاه الرياح في موقع محدد. تمثل وردة الرياح موقف كونكورد مارينر من توجيه الرجال والنساء في اتجاه الملذات المرتبطة بالحياة البحرية – وقت يزخر بالكثير من لحظات الاسترخاء وروح مغامرة جذابة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية