موديلات متنوعة إذا أردت شراء ساعة حائط كبيرة!

ساعة حائط كبيرة

في ديكور المنزل الحديث البناء، وتحديداً في المنازل المتقنة من الداخل من حيث الديكور، تعتبر ساعة الحائط أبرز الأكسسورات التي تزيل كل الفراغات بطريقة رائعة.

أشكال ساعة الحائط عديدة، وأحجامها أيضاً، منها ما هو كبير الحجم ومنها ما هو صغير، كما يمكن الإستفادة من مختلف الأحجام لتزيين الحائط بعدد من الساعات الرائعة في ديكور المنزل الفاخر والفريد.

ias

من أبرز أشكال الساعات الكبيرة التي تليق بحائط المنزل:

ساعة بالأحرف الرومانية

ساعة دائرية مصنوعة من المعدن المثالي، ذات الجودة والنوعية الجيدة، هي دائرية، وخلفيّتها هو الحائط الأبيض المميز، أما العقارب فهي رومانية لتكون أكثر جاذبية من الساعات الأخرى.

ساعة خشبية

الساعة تليق بديكور المنزل أو المكتب الخشبي، هي أيضاً دائرية بشكلها، والأحرف رومانية وفي الوسط دائرة صغيرة حيث يُثبّت العقريبن. هي من أجمل ساعات الحائط التي تليق بجدران المنزل أو المكتب أو الشاليه.

ساعة خارجية

ساعة حائط لخارج المنزل، هي تشبه ساعة البرج لكنها توضع في بعض البلدان على الجدران الخارجية في بعض الدول الأجنبية. رائعة ومثالية للديكور الخارجي للمنزل المتواضع.

ساعة مربّعة

من الساعات المربّعة الكبيرة، توضع بطريقة مرتبة وراء الكنبة الطويلة في غرفة الجلوس أو في الصالون، هي قديمة بشكلها ورائعة كعنصر مميز في الديكور الداخلي.

ساعة نافذة

تلعب هذه الساعة دور النافذة الكبيرة في بعض المكاتب أو الشقق العالية والتي تطلّ على أحلى المناظر أو المناطق السياحية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية