مميزات ساعة بولغاري دياغونو الفخمة!

ساعة بولغاري دياغونو الفخمة

يتمنى كل رجل التزين بالساعة المناسبة، ليس فقط لأنها الأكسسوار الأساسي للرجل المتألق، إنما هي علامة تدل على التزام الرجل بوقته وبوقت الاخرين. هي تسكمل أزياءه منذ ظهورها في القرن السادس عشر.

قد نرى بعض الساعات المصممة من قبل كبار الخبراء والشركات العالمية لفئة محددة من الرجال، لأنها باهظة ولا يمكن لأي رجل شراءها، فهي كذلك، لأنها مكونة من عناصر ذات جودة عالية كالذهب والأحجار الكريمة والآليات المكلفة.

ias

ما رأيك بالتعرف الى إحدى الساعات الراقية، وهي ساعة بولغاري "دياغونو" كرنوغراف Bvlgari Diagono Chronograph بولغاري هي العلامة التجارية التي ارتبطت منذ فترة طويلة أي منذ بدايتها المهنية بالساعات الباهظة الثمن، واحدة من ساعاتها هي ساعة "دياغونو" التي وصلت الى قائمة أغلى وأفخم الساعات في العالم.

وصل سعر الساعة تقريبا الى 17000 $، زجاجتها براقة مقاومة للخدوش ومصنوعة من كريستال الياقوت، ومن سوار مطاطي أسود، مع وصلات الفولاذ المقاوم للصدأ. كما تتميز بالذهب المميز من عيار 18 قيراطا، لتنسجم مع الأسلوب العصري في صناعة ساعات بولغاري الرائعة.

بالنسبة الى أزرار الدفع فهي تعطيها فخامة لا محدودة بفضل زخرفتها التي تضيف جمالا الى كلاسيكية التصميم، فضلا عن مقاومة الساعة للمياه حتى عن عمق 200 مترا. إنها ساعة مميزة وفخمة، تصنف في المراتب الأولى لأجمل الساعات الرجالية الباهظة الثمن والمعروفة بقيمتها وبأسلوبها الرفيع الذي يمزج ما بين الحداثة والكلاسيكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية