ساعة بورش ديزاين تلتزم بمعايير التميز!

ساعة بورش ديزاين

تتميز العلامة التجارية الفائقة الابداع "بورش ديناين" Porsche Design، بمعايير نموذجية تساعدها لتتميز وتظهر ابتكارها الرفيع الذي يلمس كل تفاصيل هذه الماركة.

إنها متخصصة في مجال الساعات والنظارات الشمسية وفي العديد من الأكسسوارات الأخرى، وقد عرفت بارتكازها على المكونات ذات الجودة العالية والنوعية الممتازة.

ias

بالنسبة الى الساعات، كان التصميم الأقوى بالنسبة الى العلامة التجارية وبالنسبة الى عشاق هذه الماركة، ساعة بورش ديزاين الأتوماتيكية التي أخذت بعين الاعتبار الدقة والحركة واعتمدت على الفولاذ المقاوم للصدأ لتحافظ على مبادئ صناعة الساعات السويسرية الفاخرة.

إنها ساعة جلدية فخمة، مثالية للرجل وناعمة على المعصم، وهي تحافظ على العوامل الجمالية وتمزج بين اللونين الأسود والمعدن البرونزي المميز لتجذب النظر اليها والى حاملها. حزامها فائق الليونة، أسود اللون، ومصنوع من جلد العجل، أما عيار الذهب الوردي فهو 18 قيراطا وسماكة الساعة 44 مللمترا.

تعبر هذه الساعة من النماذج الجريئة التي تركز على أبسط الأمور وعلى أدق التفاصيل ليكون التصميم بشكل عام مميز وملفت. للساعة ايضا كرونوغراف مع الحركة الاوتوماتيكية وزجاجة كريستال الياقوت لتبرق ولتوضح لك الوقت.

كما تحدد لك الدقائق والثواني والتاريخ، وتوفر لك الوقت بشكل دقيق، وهي تعتبر اليوم من تحديات الماركة المتألقة التي تبحث عن التقدم يوما بعد يوم، وتدقق في تصاميمها لتصل الى الكمال. فإن ساعة بورش ديزاين من التصاميم الفاخرة التي قدمتها العلامة التجارية بورش، وهي متوافرة في مختلف أنحاء العالم بثمن 9 آلاف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية