ساعة أيفون 7 ذكية تتّصل بالجوال لتسهيل حياتك!

ساعة ايفون 7

ساعة أبل هي ساعة ذكية قامت بصناعتها شركة أبل وأعلن عنها تيم كوك في 9 سبتمبر 2015 في مؤتمر أبل المتعلق بجهاز آيفون 6 . وهي الأولى من نوعها في المجال التقني لشركة أبل.

منذ أن بدأت الشركة في تقديم الساعات الذّكية، كانت في كل عام تقوم بإضافة بعض المواصفات والتقنيات الجديدة لساعات مناسبة للجوال الجديد أيفون الذي يطلق تقريباً كل عام بنماذج مستحدثة.

ias

ساعة أيفون 7 هي ساعة الجيل الثاني من أبل، المتميّزة بالعديد من المواصفات. في الجيل الثاني من ساعة أبل Apple Watch Series 2 عملت الشركة على تحقيق التوازن فى ساعتها الذكية الجديدة عن طريق ربط الموضة والصيحات العصرية فى تصميم الساعة بجانب قوة الأداء والفائدة للمستخدم.

تأتي ساعة آبل مزودة بحساسات وتطبيقات لمراقبة حالتك الصحية كتطبيق Activity والذي يقدم لك إحصائيات الحالة الصحية لجسدك مثل نبضات القلب وأدائك الرياضي وكم السعرات الحرارية التي فقدتها.

توجد عدة إصدارات من ساعة أبل هي كالتالي : ساعة أبل الرياضية Apple Watch Sport و ساعة أبل القياسة Apple Watch وساعة أبل النسخة المحدودة Apple Watch Limited. كما توجد إصدارات حصرية كإصدار Nike و Hermes الراقية والباهظة الثمن.

هناك عدة إصدارات من ساعة آبل وبخامات مختلفة وأحجام وألوان مختلفة أيضاً ويتوقف سعر كل ساعة على نوع المادة المصنوعة منها واللون الخاص بها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية