ما هي أحلى ساعة الماس للرجال لعام 2018؟

ساعة الماس للرجال

ليس الحذاء وحده ما يميّز الرجل كما يعتقد البعض، إنها أيضاً ساعته التي تلعب دوراً شاملاً في التميّز والشياكة.

ساعات اليد الفاخرة لها أكثر من دور، هي تضيف إلى الرجل عوامل الأناقة والجاذبية والجمال والثّقة والقوّة والصمود! دورها مفيد وغير مضرّ، وهي تساعده لتعزيز الشخصية بالإضافة إلى التدقيق في الوقت.

ias

من خصائص الساعة الفاخرة، العلامة التجارية التي ساهمت في تقديم التحفة، جودة البناء والمواد المستعملة، الميزات والمواصفات التي تتميز بها الساعة، النمط والحركة، والسعر أيضاً له الدور الأكبر لتحديد وضع الساعة الفاخر أو الخفيف.

من أحلى ساعات ألماس الفاخرة المعروفة بالخصائص نحو الكمال:

ساعة ريتشارد ميل

من الساعات ذات المواصفات الرائعة من ريتشارد ميل، هي ساعة من الماس الأسود المنتشر على الوجه شبه المربّع للساعة الفائقة الدقة والروعة. التوربيونات تظهر بشكل واضح، رائعة وفاخرة.

ساعة باتيك فيليب

ساعة ماس من باتيك فيليب، أحد أهم دور الساعات المعروفة في العالم. الساعة تضيئ بالماس الذي يسيطر على الوجه بالكامل، الحزام من جلد التمساح الفاخر غير القابل للخدوش. مقاومة للمياه ودقيقة.

ساعة بياجيه

من ساعات بياجيه التي تلمع من كل الجهات بفضل الماس الفاخر الذي يمنحها لقب أحلى ساعة ماس موجودة في العالم. غريبة وناعمة بشكلها وبحجمها الجيد على المعصم الرجالي. رسمية ولا توضع كل يوم على المعصم.

ساعة "جي بي دبليو"

لا يمكن أن تجد ساعة بهذا الجمال، أسلوب الإبتكار فني بامتياز، والشكل رائع لا يوصف أبداً، الحزام من الجلد الهافان لتليق مع كل الملابس مهما كانت ألوانها.

ساعة كارتير

ساعة ماس من كارتير للرجل الكلاسيكي ولرجل الأعمال الذي يطمح ليكون ملفتاً للنظر وأنيقاً. الحزام من الجلد، والمواصفات تليق بمستوى كارتير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية