ساعة إسبريت للرجال... الخيار المثالي للتألق!

ساعة اسبريت للرجال

"إسبريت" هي ماركة تأسست عام 1968، وكان هدفها خلق أساليب ملهمة مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل الصغيرة. وقد حصل ذلك بالفعل، فكانت كل قطعة تظهر مدى الجهد الذي وضعته في إبداعاتها.

هي علامة تجارية موجودة في أكثر من 40 دولة في العالم، في المتاجر الكبرى. وقد ركزت على التصاميم وعلى العناصر الجذابة خاصة في عالم ساعات اليد، وقدمت مجموعة لا مثيل لها من حيث التنوع.

ias

من أبرز ساعات إسبريت Esprit، ساعة الأنالوغ المميزة Es108711002 Gold Analog Watch التي حافظت على الكلاسيكية ومزجت عناصرها بالعوامل المعاصرة، وقد تواجدت في الأسواق بثمن مميز وهو 210 دولار أمريكي.

إنها قطعة فريدة تستوحي التصميم من خلال نظرة تقليدية مضيفة اليه نبذة حديثة، إذ تم الجمع بين خليط مثير من المواد والأشكال والتصاميم العصرية الملفتة للنظر التي تتحدى الخيال وتعبر عن شخصية الفرد.

إنها ساعة للاستخدام اليومي وفي مكتبك، تتميز بحزام من الجلد الفخم المريح عند وضعها على المعصم، مقاومة للمياه، وهي نموذج حديث من مجموعة 2016، فضلا عن حالة المواد المعدة من الفولاذ المقاوم للصدأ والقطر ذات سماكة ال45 ملم والحركة المميزة وهي الكوارتز، مع إمكانية تحديد اليوم والتاريخ.

هذه الوسيلة لتحديد الوقت من أروع الساعات التي قدمتها الشركة العالمية والعلامة التجارية إسبريت، وهي تعبر عن الأناقة وعن جمال الفن الابداعي الذي يركز على الأنماط العصرية والكلاسيكية ويدمج العناصر فيما بينها للحصول على التصميم الذي يخطف أنظار محبي ساعات اليد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية