ساعة أديداس 2017 في قمّة الفخامة والجاذبية!

ساعة اديداس 2017

ساعات أديداس من الساعات الرياضية المميزة والمناسبة خلال أوقات ممارسة التمارين الرياضية.

تتميّز هذه الماركة بنمط فريد وبأسلوب متميّز عند صناعة الساعات ومختلف المنتجات الأخرى التي تحتلّ المراتب الأولى في العالم من حيث الجودة والنوعية الحسنة.

ias

من ساعات أديداس الرائعة على المعصم:

ساعة دنفر سيليكون

ساعة دنفر سيليكون الرقمية من أديداس، تعرض الوقت من خلال الأرقام ذات الحجم الكبير لتسهيل الرّؤية. مقاومة للمياه والصّدأ، مناسبة للشباب ومكفولة لمدّة سنتين من تاريخ الشراء. تتميّز باللّونين الأبيض والأسود لتكون ساعة رياضية مميزة. سعر الساعة 110 دولار أمريكي تقريباً.

ساعة دورامو

ساعة رياضية من الماركة الرياضية الشهيرة المعروفة في كل العالم أديداس، تتميّز بالحزام المطاطي الأسود العريض، وبالخيوط الثلاث البيضاء المقلّمة التي تدلّ على أن التصميم من شركة أديداس. تتميز بشاشة رقمية واسعة لتحدد الوقت، وبسعر معتدل هو 85 دولار أمريكي.

ساعة سان فرانسيسكو

ساعة اسمها سان فرانسيسكو من أديداس، مصنوعة من الستانلس ستيل، هي ساعة أنالوغ رائعة، في الوسط تتمركز علامة الماركة الشهيرة أو اللّوغو. موجودة بالعديد من الألوان كالأحمر لتدلّ على النمط الرياضي المناسب للجنسين، سعر الساعة هو 120 دولار أمريكي.

ساعة سانتياغو

ساعة أنالوغ خالية من الأرقام ليتمكّن اللّوغو من التمركز داخل الوجه الدّائري الأسود اللون. الحزام من الجلد الفخم، لونه عسكري كالبذلة العسكرية، واللّوغو مقلّم باللّون الهافان المائل إلى البني. سعر الساعة هو 85 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية