تشكيلة لأحلى ساعة آبل على حراج

ساعة ابل حراج

ساعات آبل الذكية من الساعات الشديدة الذكاء كما يدلّ اسمها، هي ساعات حديثة وتواكب التكنولوجيا بكل توجّهاتها.

موقع حراج الذي يعرض أحلى الأغراض والأشياء، من المواقع المناسبة للتجارة الإلكترونية ولشراء الساعات الذكية وغيرها. يمكن الإستفادة منه ومن أسعار السّاعات المنخفضة عن سعر السوق.  اكتشف أحلى السّاعات من آبل من مختلف الإصدارات، واستمتع بالتشكيلة المميزة الموجودة على موقع حراج:

ias

ساعة آبل الإصدار الثالث

من أفخم ساعات آبل الإصدار الثالث 3 ستانلس ستيل بخاصية الـ 4G والـ GBS للبيع بسعر 4500 ريال سعودي على موقع حراج. حجمها 42 مم، وهي ساعة ذكية من شركة عظيمة في عالم التكنولوجيا.

ساعة آبل سيريس 2 نايك بلاس

ساعة معروضة للبيع على موقع حراج، حجمها 42 مم، معها السوار الأصلي وسوار إضافي قيمته 150 ريال. الساعة مضادة للخدوش، يمكن أن تسهّل عليك الكثير من الأمور حتى لو كانت من الجيل الثاني.

ساعة آبل الإصدار 2 ستانلس ستيل

ساعة أيفون آبل من الستانلس ستيل وليس من الألمنيوم، الخلفية من السيراميك، سعرها هو 2499 ريالا سعوديا على موقع حراج. الساعة مكفولة لمدة سنتين وهي من الساعات الذكية المطلوبة بكثرة في العالم العربي.

ساعة آبل الإصدار الأول

من الإصدارات الأولى للساعات الذكية من شركة آبل، رائعة ومناسبة للرجال وهي مميزة ولا تزال حتى الآن مفضّلة من بين كل الساعات الذكية الأخرى. مستطيلة الوجه ومتوافرة بألوان عديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية