"أوكتو فينيسيمو أوتوماتيك" المصقولة بالرمل.. ساعة "بولغري" التي خطفت الأنظار!

ساعة بولغري الجديدة

ساعة بولغري الجديدة

في كل عام تعرض ساعات جميلة من مختلف الشركات. هذا العام، خطفت إحدى هذه الساعات الأنظار بجمالها ورقتها وبريقها. إنها ساعة "أوكتو فينيسيمو أوتوماتيك" من "بولغري".

هذه الساعة المصقولة بالرمل (Octo Finissimo Automatic Sandblasted) تتوفر بنموذج من الفولاذ المطلي بالروديوم والمصقول بتيارات هوائية رملية، ترتقي بالتصاميم الإيطالية إلى مستوى جديد كلياً. بألوانها الزاهية والراقية، يتم التعبير عنها بأسلوب يحفظ للمعدن المستخدم بريقه اللوني.

ias

تعود ساعة أوكتو فينيسيمو أوتوماتيك لتحتل موقع الصدارة من جديد بـ"تفسير" جديد من الفولاذ المطلي بالروديوم. وإذ يأتي في أعقاب النموذج المصنّع من التيتانيوم الذي أطلق عام 2017، فإن هذا النماذج تأتينا بمظهر عصري تماماً وغير متوقع يسهم في خلق ثلاثية لونية لا نظير لها.

> الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري "فيما يتعلق بالرجال، فإن أعلى درجات الأناقة تكمن في النحافة. وقد أردنا إضفاء
> هذه الحقيقة على الساعات الرجالية التي تعكس صورة الأناقة القصوى".

كل نموذج الساعة الجديدة يستمد الطاقة من آلية الحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة الأشد نحافة عالمياً (عيار فينيسيمو BVL 138)، يجذب الأنظار بتأثير اللمسات النهائية.

تقنية الصقل بواسطة التيارات الهوائية الرملية تضمن أن الفولاذ المطلي بالروديوم عن تدرجات لونية أنيقة وبراقة. المسألة في مجملها، إذاً، هي مسألة ضمان الرقة والأناقة في آن معاً، من دون إسراف أو مباهاة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية