لإطلالة جميلة وملفتة... اختر نموذجاً من مجموعة ساعات هوقو للرجال 2018!

ساعات هوقو للرجال 2018

ترك الساعة على المعصم أكثر من عام، أمر لا يناسب بعض الناس، بالتالي يضطر هؤلاء إلى تجديد الساعة كل سنة للشعور بالفرادة والتميّز.

ساعة اليد تستكمل جمال الأزياء، رائعة ومن شأنها تعزيز الأناقة والشياكة، وهي من الأكسسورات الراقية التي تلعب دوراً أساسياً في تحسين ستايل الرجل، وتمنحه الحيوية والحياة والشياكة.

ias

هوقو بوس من الماركات العريقة في مجال ساعات اليد، تقدّم أيضاً الملابس والأحذية والأكسسورات الأخرى، ومعروفة بجودة المنتجات والمكوّنات الفاخرة القادرة أن تدوم طويلاً من دون الشعور بقدمها.

استمتع بمجموعة ساعات 2018 من هوقو بوس:

النموذج الأول

من ساعات هوقو بوس الأنيقة، والتي تروي حكاية النعومة والشياكة، الحزام من الجلد الأصلي الطبيعي 100%، مقاومة للمياه وتوفر الوقت في منطقتين زمنيتين، رائعة على المعصم والزجاجة مضادة للخدوش والضربات.

النموذج الثاني

ساعة كلاسيكية للرجل الذي يبحث عن الساعة البسيطة التقليدية التي توفّر وظيفة الوقت. ناعمة ولا وجود لأرقام مؤشرات الوقت، الزجاجة صلبة مضادة للخدوش والضربات والإنعكاس، مقاومة للمياه وفاخرة.

النموذج الثالث

ساعة سبورت من هوقو بوس للرجال، الحزام من المطاط الأصلي واسم الماركة مطبوع عليه باللون البيض. الساعة مميزة وفيها حركة حيوية داخل المينا المستدير، جذّابة وملفتة للنظر، ويمكن أن تكون الساعة المناسبة للشباب.

النموذج الرابع

من أفخم الساعات التي قدّمتها شركة بوس العالمية، الساعة جذابة وهي من أجدد الساعات وأجملها. توفر الوقت والتاريخ ومضادة للخدوش والضربات، مقاومة للمياه ومتوفرة بألوان مختلفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية