أجدد ساعات نيوفندي الرجالية تواسيك في أوقات الفراغ!

ساعات نيوفندي

آلاف الساعات موجودة اليوم في السوق، وكلّها من شركات معروفة وغير معروفة، لكنّها بلا شك هي كلّها مميزة.

كل شركة من شركات الساعات تتبع أسلوباً معيناً وطريقة في العمل لتقديم أحسن الساعات وأحلى النماذج، وقد كان ذلك ظاهر فعلاً، فكل شركة تميّزت بخطّ معيّن وارتادت أسلوباً معيناً لتكون فريدة من نوعها.

ias

ساعات نيوفندي من الساعات الشهيرة التي لاقت النجاح والإبداع والإبتكار والشياكة والفخامة، وقد منتجات ذات قيمة عالية، وتمنح الثقة لمن يضعها. اكتشف أحلى الساعات من فندي لرجل فائق الأناقة:

ساعة فضية

ساعة جديدة من فندي مناسبة للرّجال والنساء، ناعمة بتصميمها المتوسط الحجم، مصقولة بالفولاذ المقاوم للصدأ وبزجاجة كريستال الياقوت الفخم الذي يحارب الخدوش. وجه الساعة أزرق اللون لتكون ساعة عصرية سبورت. سعر الساعة 1800 دولار أمريكي.

ساعة كلاسيكية

هي مزيج بين الفولاذ المقاوم للصدأ الزهري والفولاذ الفضي، الألوان ممزوجة بطريقة فنية ليظهر الشكل واضح ومرتب. هي ساعة تعتمد على الكرونوغراف، دقيقة وتتيح أمامك فرصة تحديد الوقت والدقائق والثواني وتاريخ اليوم. سعر الساعة هو 1400 دولار أمريكي.

ساعة جلديّة

ساعة مصقولة بالفولاذ، الحزام من الجلد الفاخر الذي لا يضعف أمام الخدوش، مقاومة للمياه، ورائعة على المعصم مع الملابس الكاجوال والسبورت. ألوانها ممزوجة بطريقة فنية، وتحديداً الدرزات الصفراء الموجودة على الحزام والتي تمنحها نوعاً من الفرادة. سعر الساعة هو 1250 دولار أمريكي.

ساعة رسمية

من الساعات الرسمية التي قدمتها فندي للرجل الكلاسيكي، رائعة وألوانها الذهبي والأسود تشير إلى الأناقة والجاذبية. مواصفاتها جيدة ومكوناتها ذات جودة عالية. سعر الساعة هو 1600 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية