ساعات ميجر رجالية حلوة لمن يُتقن المظهر والأناقة!

ساعات ميجر رجالية

إذا كنت من عشاق السّاعات الأقل شيوعًا، فستكون ساعات Megir مناسبة لك أكثر من غيرها وستفسّر الصور والمواصفات ذلك!

   تشعّ التّصاميم المعاصرة في جميع مجموعات Megir. منذ بدايتها في الصين، اشتهرت ماركة الساعات الصينية برخص منتجاتها منذ إنشائها في عام 1998.

ias

بدأت العلامة التجارية Megir الإنتاج تحت اسم Shengen-Meigeer Watch Company Ltd. في Guandong. ومع الإتّجاه التصاعدي، وجدت الشركة أن تدفّق الساعات السويسرية إلى الصين يؤثر عليها، مما يعني أنها بحاجة إلى المزيد من المنافسة.

تعرّف على ساعات الشركة الرائعة للرجال عام 2018:

Megir Black Chronograph Casual Quartz

 صُنعت في عام 2015، ساعة كوارتز "Megir Black Chronograph" والتي تشبه Hublot Big Bang في تصميمها. يتميز هذا الطراز بعيار VD53 الياباني، والذي يستخدم من أجل الحفاظ على الوقت.

Megir Men's Black Stainless Steel Calendar Alloy

 ساعة كرونوغراف من الفولاذ المقاوم للصدأ، هي أكبر دليل وشهادة على حقيقة أن الساعة الثمينة لا يعني أنها الأفضل. الميزات هي الكرونوغراف، المقاومة للصّدمات، حركة كوارتز تناظرية ونوع المشبك: Fold-over-clasp.

Megir 2002 (Black) Design Army Men's Watch

 هذه الساعة المبسطة في تصميمها هي المفضّلة لدى الرجال العسكريين كما يوحي الإسم. مريحة ودائمة وأهم من ذلك، فهي تتميّز بخصائص مقاومة للماء مما يجعلها ساعة اليد المثالية خلال السباحة. مقاومة للماء، تقويم كامل للتاريخ التلقائي، كرونوغراف. اختر ساعة من هذه المجموعة الراقية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية