إكتشف أجدد تصاميم ساعات موريس لاكروا

ساعات موريس لاكروا الجلديّة

ساعات موريس لاكروا الجلديّة

تمتاز مجموعة Eliros الشهيرة من Maurice Lacroix بحلّة أنيقة وكلاسيكية تتّسم بقيمة عالية. صُمّمت المجموعة للرجال والنساء الذين يبحثون عن ساعة سويسريّة بالسعر الأدنى في مجال الساعات الفاخرة. فهي مثاليّة إن أردت إهداءها لنفسك أو في مناسبة مميّزة ، بدون المساومة على الجودة.

ias

ولمزيد من الترف، زُوّدت موديلات Eliros الجديدة بحركة كوارتز سويسريّة عالية الجودة، إضافة إلى ميّزات ساعات Maurice Lacroix مثل كريستال الصفير المطلي بمادّة مقاومة للانعكاس، والعلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والمقاومة للماء حتّى ضغط 5 بار.

تتوفّر ساعات Eliros بثلاثة تصاميم مختلفة. فالتصميم الأوّل هو ساعة كرونوغراف مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 40 مم، أمّا الثاني فساعة للرجال بقطر 38 مم، مزوّدة بثلاثة عقارب.

فيما تم تقديم التصميم الثالث بنسخة نسائيّة عن الموديل الثاني، إنّما بقطر أصغر بقليل يبلغ 30 مم، مع التركيز على الميزة الأهمّ وهي قراءة الوقت بعد تعزيزها بشكل ناعم بنافذة عرض للتاريخ عند مؤشّر الساعة 3.

كما أنّ المؤشّرات المطبوعة بالإضافة إلى الأرقام الرومانية الأربعة، تمنح تصميماً كلاسيكيّاً وناعماً للقرص غير اللامع المتوفّر بثلاثة ألوان مختلفة هي الفضي، الأسود والرمادي الغامق مع مؤشّرات وأرقام فضيّة أو ذهبيّة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ التصميم يكتمل مع الأساور الجلديّة أو أساور milanaise بألوان متناسقة.

يتميّز موديل الكرونوغراف بإطلالة أقلّ رسميّة، مع علبة أنيقة بأسلوب الريترو، وزرّي ضغط كرونوغراف وُضعا بشكلٍ متناغم. أمّا نافذة عرض التاريخ الكبيرة عند مؤشّر الساعة 12 فميزة لافتة للنظر لا تخلّ بالتصميم المتناسق والمقروئيّة لأيّ ميناء فرعي أو مقياس لاحتساب الوقت.

بالتالي، تعدّ ساعةالكرونوغرافEliros موديلاً يزاوج بامتيازبين الطابع العملي والتصميم الرزين الذي لم يُزيّن بأيّ زخرفة غير ضروريّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية