أروع ساعات سويسرية من مجموعات لونجين الرجالية

ساعات لونجين الرجالية

تقدم ماركة لونجين العالمية افخرالساعات السويسرية الرجالية، منذ تأسيسها في العام 1832. ليست جديدة النشأة إنما قديمة، ولكن من الملاحظ من خلال ساعاتها، كما ولو أنها حديثة في التصميم والفن والابتكار. لقد قدمت لونجين ساعات من كل الأنواع مثل ساعة الكرونوغراف الاوتوماتيكية، ساعات الكوارتز، وساعات مصنوعة من الذهب والماس بدرجات عالية من الرقي والتطور. ساعاتها متنوعة في التقنيات والحرفية والدقة، هذا ما ساعدها لتحقيق بصمة تاريخية في العالم تحمل اسم هذه الماركة المتألقة.

ias

اليك أبرز مجموعات من ماركة لونجين الرائدة مع صور لأبرز الساعات:

لونجين ماستر كوليكشن

ساعات لونجين ماستر مجموعة من بين المجموعات الأكثر تطورا والمصنعة في المصانع السويسرية. هذه السلسلة توفر ساعات الكرونوغراف الأوتوماتيكية، التلقائية، و"حركات مراحل القمر". هي أكبر مجموعة بنيت من أجود المواد. هذه الساعات هي مزيج مثالي من الأناقة والرقي، والأداء الوظيفي. كما هي مصدر اشعاع ورقي للرجل.

لونجين هيدروكونكيست

ساعات لونجين هيدروكونكيست هي جزء من عائلة لونجين الرياضية وفية للسلسلة الأم، وذات مظهر رياضي وقدرة على التكيف مع كافة العناصر. بنيت هذه المجموعة من على منصة متينة من الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب كما هي مقاومة للماء لعمق 300 متر هي مجموعة متاحة بتقنيات الكوارتز، والأوتوماتيك، وجهاز توقيت، والتوقيت التلقائي.

لونجين إفيدنسا

عُرفت ساعات لونجين إفيدنسا لشكلها وسمعتها للتميز. هذه السلسلة من ساعات لونجين تقدم موديلات متنوعة تحتوي على حركات رائعة، بما في ذلك الحركة التلقائية، الكرونوغراف الأوتوماتيكية، مؤشر الطاقة الاحتياطية، اليوم والتاريخ والشهر، فضلا عن حركة الكوارتز.

لونجين كلاسيك فلاغشيب

إنها مميزة بتركيبتها الغنية بحركات متعددة كسابقاتها، ويتم تصنيع ساعات لونجين كلاسيك فلاغشيب من طائفة واسعة من الأساليب والمواد، بدءا من الفولاذ الصلب إلى الذهب الخالص، مع الوجه الماسي العالي الجودة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية