ساعات للبيع في الإمارات من مواقع إلكترونية متنوعة

ساعات للبيع في الامارات

إذا كنت تريد شراء ساعة لليد في الإمارات العربية المتحدة، يمكن أن تتجه مباشرة إلى المحال التجارية الموجودة في المولات والأسواق المعروفة.

وإذا كنت لا تملك الوقت الكافي لتذهب إلى السوق وتختار الشكل المناسب لذوقك، يمكن أن تتصفح عشرات المواقع الإلكترونية التي تعرض أحلى الساعات الجديدة والمستعملة من مختلف الماركات العالمية السويسرية وغير السويسرية.  تعرف على بعض أحلى الساعات المعروضة للبيع على بعض المواقع الإلكترونية بأسعار مميّزة للغاية وبأشكال فريدة قد لا تجدها في الأسواق متى شئت:

ias

Citizen Eco-Drive Limited Edition Watch AR5014-04E

سعر الساعة 28130 درهما إماراتيا على موقع ae.pricena.com، ساعة فاخرة من أحلى الساعات في مجموعة سيتيزن لعام 2018، الزجاجة من كريستال الياقوت غير القابل للخدوش، والحزام من جلد التمساح القوي والناعم عندما يتلامس بخفة مع المعصم.

Cartier Men's W7100061 Analog Display Swiss Automatic

ساعة كرونوغراف من كارتير للرجال، أنالوغ وأتوماتيك، فيها نافذة لتاريخ اليوم، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومن الزجاج المقاوم للخدوش. سعر الساعة 33663 درهما إماراتيا على موقع uae.souq.com. مقاومة للمياه حتى عمق 330 قدما.

FOSSIL Wakefield Chronograph Two-tone Watch for Men FSCH2954

ساعة مع سوار من الستانلس ستيل بلونين (فضي وذهبي). الدائرة الدوارة بلون ذهبي وردي أحادي الاتجاه مع حلقة علوية زرقاء. تعرض الساعة التاريخ عند مؤشر الساعة الثالثة. الحركة كوارتز، ومقاومة للخدوش. قطر الهيكل: 45 ملم. سمك الهيكل: 12 ملم. شكل مستدير عرض النطاق: 22 ملم. سعر الساعة 1199 درهم إماراتي على موقع omniyat.net.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية