ساعات لاكوست 2018 مزيج بين النعومة والأناقة!

ساعات لاكوست 2018

تأسّست لاكوست سنة 1933، وتعتبر حالياً مجموعة اقتصادية متنوعة الإختصاص حيث تنشط في مجالات تصنيع وتوزيع الملابس والأحذية والملحقات والعطور والأكسسورات.

تعرف لاكوست برمز التمساح، حسب روني لاكوست، فقد ولدت فكرة رمز التمساح أثناء أطوار كأس ديفيز لسنة 1927، حيث نذر عميد الفريق الفرنسي آنذاك أن يهدي لاعبه، روني، حقيبة فاخرة مصنوعة من جلد التمساح في حال ظفره بإحدى المباريات المهمة.

ias

كما دخلت لاكوست في عالم ساعات اليد، فكانت هذه الساعات أجمل ما يزين المعصم عام 2018:

MEN'S MOTION LUMINESCENT GREEN SILICONE STRAP

سعر الساعة 115 دولار في متاجر لاكوست، هي الساعة التي تدلّ على النمط الرياضي والنمط والكاجوال، تتميّز بالرسومات الجريئة والتمشيحات المميزة. الحزام الأخضر من السيليكون، مكفولة لمدة سنتين، مقاومة للمياه والبطارية تدوم من 24 إلى 36 شهر.

MEN'S BLUE WESTPORT CHRONOGRAPH WATCH

سعر الساعة هو $250، الشريط من السيليكون الأزرق والحواف من الألمنيوم المقاوم للصدأ، مكفولة أيضاً لمدة سنتين، وهي قوية وزجاجتها من كريستال الياقوت المقاوم للضربات والخدوش، ناعمة وسبورت للرجل العصري.

MEN'S SAN DIEGO BROWN LEATHER STRAP

سعر الساعة هو $235، هي من مجموعة الساعات الجديدة لهذا العام، ومن أكثر الساعات مبيعاً من لاكوست. على الرغم من افتقار التعقيدات في ساعات لاكوست، تعتبر هذه الساعة مرغوبة بشدة في السوق. مميزة مع قمصان البولو من لاكوست، الحزام من الجلد البني، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والحركة كوارتز.

Men's Moon Ultra Slim Blue Textile Strap

سعر الساعة هو $190، هي من ساعات لاكوست الأنيقة والخفيفة للرجال، مناسبة لممارسة التمارين الرياضية، نشأت في مجموعة جديدة مستوحاة من رصانة الساعات، شكلها دائري، الحزام من النسيج ومتاح بألوان عديدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية