ساعات كوارتز رجالية لعام 2018 لدقة لا توصف!

ساعات كوارتز رجالي

ساعة الكوارتز هي" ساعة تستخدم متذبذب إليكتروني ينتظم بواسطة الكوارتز لقياس الوقت. يولّد هذا المتذبذب البلوري إشارة ذات تردد دقيق للغاية، لذا ساعات الكوارتز أكثر دقة من الساعات الميكانيكية الجيدة."

ساعة الكوارتز هي من أكثر الساعات استخداماً في العالم، ويُستخدم ضبط الوقت الكوارتز في العديد من الأجهزة الأخرى مثل الكمبيوتر.

ias

من أبرز الساعات الكوارتز الموجودة للحفاظ على الوقت:

Citizen AT4010-50E Titanium

داخل قطرها بحجم 42 ملم ذو الحجم الفريد، تتفوّق حركة الكوارتز اليابانية في هذه الساعة من سيتيزن. ساعة مستديرة تم تصميمها من التيتانيوم، يجب أن تعرف أن ساعة التيتانيوم تقترب من نصف وزن ساعة الفولاذ المقاوم للصدأ. على عكس معظم الساعات في السوق، لا تعتبر AT4010-50E من Citizen Men عبئًا عند ارتداء وتبديل الملابس، فهي ساعة تتألّق بشكل مريح على المعصم.

Invicta Men’s 14876 Specialty

صُمّمت ساعة "إنفيكتا مينز" 14876 من الفولاذ المطلي بالأيونات والفولاذ المقاوم للصدأ، وهي أفضل ساعة كوارتز اشتهرت بشكل كبير. ستحبها كثيراًعندما تكشف عظمتها التي تتميز بالميزات الفريدة. وتشمل هذه الميزات: علامات مضيئة، وحالة 45 ملم (الفولاذ المقاوم للصدأ) وحركة الكوارتز والعرض التناظري، قدرة مقاومة المياه 165 قدم، وكرونوغراف.

Timex Men's Expedition Field Chronograph Watch

ساعة رجالية من ماركة، تصميمها كلاسيكي، الكرونوغراف يقيس ما يصل إلى 30 دقيقة، والحزام من الجلد الطبيعي. تتميز بحركة الكوارتز مع عرض تناظري، مقاومة للماء حتى 100 متر (330 قدم): بشكل عام، مناسبة للغطس، وكذلك السباحة، لكن ليس الغوص.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية