اكتشف أسعار ساعات كاسيو بخطوطها المختلفة!

ساعات كاسيو واسعارها

من الصعب العثور على أفضل ساعة من كاسيو بفضل المجموعة الكبيرة من المنتجات التي أصدرتها الشركة ووزّعتها في السوق.

لا يمكن التفريق بين منتجات هذه الشركة، لأنّ كل المجموعات الجديدة أو القديمة كانت على قدر المسؤولية وقدّمت أحلى النماذج التي فاقت صناعة الشركات الفاخرة الأخرى بالأشكال والمواصفات.

ias

من الناحية الفنية، الساعات رائعة ومصمّمة بأشكال مميزة، أما من الناحية العملية، فهي ساعات تعتمد على النوعية الجيدة للمواد، وعلى نوعيّة بناء دقيقة.

اعتمدت كاسيو على خطوط متنوّعة في صناعة الساعات، مثل ساعات إيديفيس الرائعة، وساعات جي شوك المتطوّرة والمناسبة… وقد كانت كل المجموعات بصمات في تاريخ هذه الشركة العريقة.

من ساعات كاسيو المفضّلة مع الأسعار بالدولار الأمريكي:

كاسيو إيديفيس

إذا كنت تبحث عن الساعة التي تُكمل الزي الأنيق الذي ترتديه، عليك اختيار هذه الساعة من كاسيو لتستمتع بالسمات العديدة لهذه التحفة الفنية. هي مغطاة بالفولاذ المقاوم للصدأ، تستخدم حركة الكوارتز، سعرها هو 135 دولار أمريكي.

كاسيو جي شوك

المتانة هي الميزة التي تعرف بها ساعات كاسيو عامة، وساعات جي شوك خاصة. شكل الساعة رياضي كلاسيكي، هي مقاومة للضّربات والخدوش ويمكن أن ترافقك خلال المغامرات والرحلات لتوفّر لك الوقت والجاذبية. سعر الساعة هو 170 دولار أمريكي.

ساعة كاسيو آي أم دبيلو

واحدة من أفضل ساعات كاسيو، مجهّزة بطريقة ذكية لتقاوم كل المواجهات الخارجية، من ضربات وغبار وخدوش… مقاومة للمياه وتمتاز بميزات المتانة والقوة. سعر الساعة هو 120 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية